مورينيو: سان جيرمان كان الفريق الأخطر على المرمى

مورينيو: سان جيرمان كان الفريق الأخطر على المرمى

المصدر: إرم - من نور الدين ميفراني

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي الإنكليزي أن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي صنع الفرص الأخطر في اللقاء وكان الفريق الأفضل في الشوط الثاني، معتبراً النتيجة عادلة لكون كل فريق سيطر على نصف اللقاء.

وقال مورينيو في ندوة صحفية بعد اللقاء: ”الشوط الأول كان لصالحنا باريس ترك لنا الكرة دون أن يضغط علينا ودافع في نصف ملعبه، لم تكن لدينا مشاكل في السيطرة على اللقاء، لكن في الشوط الثاني مارسوا ضغطاً قوياً وكانوا أسرع في استرجاع الكرة ولعبوا بشكل مباشر وكان شوطهم بامتياز والنتيجة عبرت عن ذلك شوط لكل فريق“.

لكن المدرب البرتغالي عاد للقاء بشكل عام ليعترف بتفوق الفريق الفرنسي وقال: ”يجب أن أكون عادلاً، بالنظر لما قدمه حراس المرمى كانوا أفضل، صنعوا فرصاً أكثر وكانوا قريبين من تحقيق الفوز“.

ورفض مورينيو اعتبار النتيجة لصالح فريقه مؤكداً أن لقاء الإياب سيكون أصعب وقال: ”الإمتياز طفيف جداً لازال هناك شوط آخر في ستامفورد بريدج مفتوح على كل الاحتمالات أمام فريق يملك لاعبين مميزين في الهجوم مثل إبراهيموفيتش وكافاني ولافيتزي وباستوري“.

وأكد المدرب البرتغالي أن فريقه لعب اللقاء بلاعبين عائدين من الإصابة وقال: ”كان لدينا لاعبين مصابين قبل اللقاء ولم نكن نعرف إن كانوا جاهزين للمشاركة هازارد وفابريغاس وويليان وإيفانوفيتش تدربوا قليلاً في الأيام الأخيرة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com