صور ساخرة من أحداث رياضية في عام 2014

عدة أحداث رياضية تمت ترجمتها بطريقة ساخرة خلال سنة 2014 من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعية.

المصدر: إرم - من نور الدين ميفراني

عرف عام 2014 عدة تصريحات نارية ولقاءات مثيرة وانتقالات غير موفقة نتج عنها إبداع ساخر في مواقع التواصل الاجتماعية، وكانت محط سخرية البعض من المنافس لما تحمله من دلالات معبرة عن الهزيمة أو الفشل.

وكانت أبرز الصور الساخرة من ملعب بايرن ميونخ الذي اعتبره رئيس الفريق الألماني وطاقمه التقني بمثابة جهنم لريال مدريد لكن الفريق الإسباني خرج متأهلاً وترك خلفه الحرائق.

وجاء هدف غاريث بيل في مرمى برشلونة كثاني أفضل الأحداث التي شهدت السخرية لكون اللاعب خرج من الملعب وعاد ليتجاوز لاعبي برشلونة ويسجل هدف الفوز.

واعتبر منتخب كوستاريكا مفاجأة مونديال البرازيل لكونه خرج من مجموعة ضمت 3 أبطال للعالم متصدراً ولم يقف سوى في ربع النهائي حيث خسر أمام هولندا بضربات الترجيح.

كما حضيت عضة الأوروغوياني سواريز للإيطالي كيليني في نهائيات كأس العالم بنصيب مهم من الصور الساخرة في سنة 2014 ولاحقته حتى تسلمه الحذاء الذهبي.

ومن المواقف التي شهدت السخرية هزيمة البرازيل بسباعية في نصف النهائي أمام ألمانيا وانزلاق ستيفن جيرارد الذي ضيع لقب الدوري الإنكليزي على فريق ليفربول وخروج إيطاليا رغم عضلات بالوتيلي وفضيحة ملعب مولاي عبد الله بالرباط خلال كأس العالم للأندية.