بايرن يتلقى خبرا سعيدا قبل مواجهة شاختار

بايرن يتلقى خبرا سعيدا قبل مواجهة شاختار

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

وصلت بعثة نادي بايرن ميونخ الألماني إلى مدينة ليمبيرغ، حيث سيخوض فريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا مساء الثلاثاء مباراة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام شاختار دونيتسك الأوكراني.

وعن المباراة قال الرئيس التنفيذي للنادي البافاري كارل هاينتس رومينيغه في مطار ميونخ قبل إقلاع الطائرة: ”الآن سيبدأ دوري أبطال أوروبا، لن نستهين بالخصم هناك“، حسب الموقع الرسمي للنادي.

وعن الوضع السياسي الخطير حالياً في أوكرانيا قال الأسطورة الألمانية: ”نحن على علم، بأن هذه الرحلة تأتي في وضع غير طبيعي، ولكن نحن ذاهبون إلى هناك كي نلعب مباراة مهمة في دوري الأبطال، ونريد كذلك تحقيق نتيجة ستسهل علينا الصعود والتأهل إلى دور الربع نهائي“.

وكان الإسباني تشافي ألونسو قد شارك في المران الصباحي يوم الإثنين قبل التوجه للمطار، وذلك بعد غيابه عن مباراة هامبورغ يوم السبت التي انتهت بفوز ساحق بثمانية أهداف نظيفة للنادي البافاري، لذلك سيتمكن غوارديولا من الاعتماد على كل نجومه بإستثناء المصابين الثلاثة فيليب لام، وخافي مارتينيز وتياغو.

عودة لام للتدريبات

لكن قبل السفر إلى أوكرانيا تلقى الفريق خبراً سعيداً بعودة القائد لام للتدريبات وذلك بعد مرور 14 أسبوعاً تقريباً على إصابته بكسر في كاحل قدمه.

إذ بدأ لام صباح يوم الإثنين تمارينه في الجري فوق أرض ملعب التدريب، وقد امتد التدريب لنصف ساعة، بعدها تابع برنامجه لإعادة البناء في مركز تمارين القوى والقدرة.

يذكر أن لام قائد منتخب ألمانيا في كأس العالم 2014 بالبرازيل قد اعتزل دولياً عقب المونديال، لكنه تعرض في منتصف شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي خلال التمارين لكسر في كاحل قدمه الأيمن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com