كايل والكر يشارك حارسًا بعد طرد كلاوديو برافو خلال مباراة مانشستر سيتي ضد أتلانتا في دوري أبطال أوروبا (فيديو) – إرم نيوز‬‎

كايل والكر يشارك حارسًا بعد طرد كلاوديو برافو خلال مباراة مانشستر سيتي ضد أتلانتا في دوري أبطال أوروبا (فيديو)

كايل والكر يشارك حارسًا بعد طرد كلاوديو برافو خلال مباراة مانشستر سيتي ضد أتلانتا في دوري أبطال أوروبا (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

تعرض كلاوديو برافو، حارس مرمى مانشستر سيتي، للطرد في مباراة فريقه ضد أتلانتا الإيطالي، خلال المواجهة التي تجمع الفريقين، على ملعب ”سان سيرو“ في دوري أبطال أوروبا.

وكان برافو قد دخل بديلًا للحارس الأساسي إيدرسون الذي خرج مصابًا، ولكن برافو ارتكب خطأ فادحًا مع لاعب أتلانتا بعرقلته خارج منطقة الجزاء ليقوم الحكم بطرده.

وفي ظل عدم وجود حارس بديل فقام بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، بإشراك لاعب الفريق كايل والكر في مركز حراسة المرمى بالدقيقة 87 وإخراج النجم الجزائري رياض محرز.

ونجح والكر في المهمة وتصدى لتصويبة قوية من ركلة حرة مباشرة، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله.

وسينتظر مانشستر سيتي فرصة حسم تأهله إلى أدوار خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما عدل أتلانتا تأخره إلى تعادل 1-1 مع ضيفه بطل إنجلترا باستاد سان سيرو، اليوم الأربعاء.

وأنهى رحيم سترلينغ هجمة سلسة لسيتي في الشباك قبل أن يهدر غابرييل جيسوس في فرصة مضاعفة الفارق عندما أطاح بركلة جزاء في نهاية الشوط الأول.

ودفع فريق المدرب بيب غوارديولا ثمن التراخي عندما أدرك ماريو باشاليتش التعادل بضربة رأس قوية في بداية الشوط الثاني.

وكاد صاحب الأرض أن يخطف الفوز بعد طرد البديل كلاوديو برافو حارس سيتي قرب النهاية ليتحول كايل ووكر الظهير الأيمن إلى حراسة المرمى.

وحافظ سيتي على صدارة المجموعة الثالثة بعشر نقاط متقدما بخمس نقاط على شاختار دونيتسك ودينامو زغرب فيما حصد أتلانتا أول نقطة له في البطولة.

وتعد مباراة مانشستر سيتي ضد أتلانتا مباراة مهمة جدًا للفريق السماوي قبل دخول الفريق في الموقعة الإنجليزية أمام نادي ليفربول في المواجهة التى تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي على ملعب نادي ليفربول في واحدة من المباريات المهمة جدًا للناديين، حيث يأمل السيتي بتحقيق الانتصار الذى يقربه أكثر من ليفربول ومن صدارة الدوري الإنجليزي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com