صور… رئيس سامبدوريا يحتفل بإيتو

صور… رئيس سامبدوريا يحتفل بإيتو

المصدر: إرم - أحمد نبيل

ظهر رئيس نادي سامبدوريا ماسيمو فيريرو بصحبة الكاميروني صامويل إيتو المنتقل حديثاً للنادي الإيطالي، قادماً من صفوف إيفرتون الإنجليزي، وكذلك الكولومبي لويس مورييل خلال مباراة الفريق أمام باليرمو في المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

وأعلن المهاجم الكاميروني المخضرم عبر صفحته على ”فيسبوك“ اجتيازه الكشف الطبي، قبل مشاهدته لقاء سامبدوريا على ملعبه مع باليرمو ، حيث أعلن أنه جاهزاً للمشاركة في المباريات مع سامبدوريا الأسبوع المقبل وذلك في مهمته الثانية بإيطاليا بعد موسمين قضاهما مع إنتر ميلان.

والتقط فيريرو عدة صور بصحبة لاعبيه الجديدين داخل مدرجات النادي، وكذلك في الملعب قبل بدء المباراة التي أقيمت ضمن المرحلة العشرين من المسابقة.

وقضى إيتو فترة مع ريال مدريد لم يشارك خلالها في كثير في المباريات ثم انتقل إلى نادي مايوركا قبل أن يفوز مع نادي برشلونة ببطولتين لدوري أبطال أوروبا وثلاث بطولات للدوري الإسباني ، وحقق إيتو البالغ من العمر 33 عاماً مع إنتر ميلان لقب الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا في الفترة من 2009 إلى 2011.

وفاز إيتو مع منتخب الكاميرون ببطولتين لكأس أمم أفريقيا ، وكانت أخر أندية لعب لها إيتو هي انجي ماخاتشكالا الروسي وتشيلسي وإيفرتون الإنكليزيين.

ويمر نادي سامبدوريا بأفضل مواسمه منذ فوزه باللقب المحلي عام 1991 . حيث يحتل المركز الثالث حاليا مناصفة مع نابولي قبل بداية الدور الثاني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com