كريستيانو رونالدو يتصدر التشكيلة النموذجية في أوروبا

كريستيانو رونالدو يتصدر التشكيلة النموذجية في أوروبا

المصدر: إرم- من نور الدين ميفراني

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن التشكيلة النموذجية لسنة 2014 والتي تصدرها فريق بايرن ميونيخ الألماني وقادها البرتغالي كريستيانو رونالدو الحاصل على أكبر عدد من الأصوات.

وحصل النجم البرتغالي على 598 ألفا و287 صوتا متبوعا بزميله في الفريق المدافع سيرجيو راموس الذي حصل على 574 ألفا و889 صوتا ليتصدرا نجما ريال مدريد الاستفتاء الجماهيري فيما حصل المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب باري سان جرمان على أقل عدد من الأصوات بـ 214 ألفا و674 صوتا.

وضمت التشكيلة النموذجية الثلاثي المتصارع على الكرة الذهبية الحارس الألماني مانويل نوير والأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وسيطر فريق بايرن ميونيخ على التشكيلة بـ 4 لاعبين ونصف وهم الحارس مانويل نوير والمدافعان الألماني فليب لام والنمساوي دافيد ألابا والجناح الهولندي اريين روبن.

وتشارك بايرن ميونيخ من ريال مدريد في النجم الألماني توني كروس الذي اختير ضمن اللائحة لكونه لعب نصف موسم مع الفريق الألماني والنصف الثاني مع الفريق الإسباني.

وضمت القائمة أيضا النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة ومواطنه أنخل دي ماريا الذي لعب نصف الموسم مع ريال مدريد والنصف الثاني مع مانشستر يونايتد.

تشكيلة أوروبا لسنة 2014

الحارس: الألماني مانويل نوير ( بايرن ميونيخ )

الدفاع: الألماني فليب لام ( بايرن ميونيخ ) والنمساوي دافيد ألابا ( بايرن ميونيخ ) والأوروغوياني دييغو غوردين ( أتليتكو مدريد ) والإسباني سيرجيو راموس ( ريال مدريد).

وسط الميدان: الألماني توني كروس (بايرن ميونيخ / ريال مدريد ) والأرجنتيني أنخل دي ماريا ( ريال مدريد / مانشستر يونايتد ) والهولندي أريين روبن (بايرن ميونيخ).

الهجوم: البرتغالي كريستيانو رونالدو ( ريال مدريد ) والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش ( باري سان جرمان ) والأرجنتيني ليونيل ميسي ( برشلونة).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com