آخر 7 مواجهات بين برشلونة واتلتيكو مدريد

آخر 7 مواجهات بين برشلونة واتلتيكو مدريد

المصدر: إرم - نورالدين ميفراني

تميزت اللقاءات السبع الأخيرة بين برشلونة وأتلتيكو مدريد بالتكافؤ حيث فاز كل فريق مرة واحدة وتعادلا في 5 مواجهات ، مع أفضلية لفريق مدريد الذي توج بلقب الدوري على حساب غريمه في قلب الكامب نو بعد التعادل بهدف لمثله ، كما أخرجه من دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي من ربع النهائي ، بينما فاز برشلونة بلقب كأس السوبر الإسباني لسنة 2013 على حساب أتليتكو مدريد .

وخلال 7 لقاءات الأخيرة تقابل الفريقان 3 مرات في الكامب نو وانتهت كلها بالتعادل ، بينما تواجها 4 مرات في فيسانتي كالدرون وانتهت بالفوز مرة لبرشلونة ومرة للأتليتكو والتعادل في لقاءين .

المواجهات السبع الأخيرة :

أتلتيكو مدريد – برشلونة : 1-2 (12-5-2013 )

تمكن فريق برشلونة من قلب تأخره بهدف الكولومبي رادميل فالكاو لفوز بهدفين من توقيع اليكسيس سانشيز والمدافع غابريال في مرماه برسم الجولة 35 من الدوري الإسباني ، وكان آخر فوز للفريق الكاتالوني على أتليتكو مدريد .

أتلتيكو مدريد – برشلونة :1-1 ( 21-8-2013)

أوقف فريق أتلتيكو مدريد نزيف الخسارة أمام برشلونة والتي بلغت 6 لقاءات متتالية بالتعادل بهدف لمثله في ذهاب كأس السوبر الإسباني ،وسجل دافيد فيا لفائدة الفريق الثاني لمدريد وعادل نيمار لبرشلونة .

برشلونة – أتلتيكو مدريد : 0-0 ( 28-08-2013)

تمكن فريق برشلونة من الفوز بكأس السوبر الإسباني بعد تعادل سلبي في قلب الكامب نو مع غريمه في لقاء ضيع خلاله ليونيل ميسي ضربة جزاء .

أتلتيكو مدريد – برشلونة :0-0 ( 11-1-2014 )

حافظ الفريقان على نتيجة التعادل للمرة الثالثة على التوالي وكانت سلبيه كسابقتها برسم الجولة 19 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى .

برشلونة – أتلتيكو مدريد :1-1 ( 01-04-2014)

خطف أتلتيكو مدريد تعادلا مثيرا من قلب الكامب نو برسم ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وكان متقدما في النتيجة عبر البرازيلي ديغو ريباس قبل أن يعادل نيمار الكفة ، وهو التعادل الرابع على التوالي بين الفريقين .

أتلتيكو مدريد – برشلونة :1-0 ( 09-04-2014 )

تمكن فريق أتلتيكو مدريد من تحقيق أول فوز على برشلونة بعد 10 لقاءات متتالية ، وجاء بهدف للنجم كوكي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، ليحرم الفريق الكاتالوني من حلم التتويج بلقب قاري ويواصل طريقه حتى النهائي الذي خسره أمام جاره ريال مدريد .

برشلونة – أتلتيكو مدريد : 1-1 ( 17-05-201)

آخر لقاء جمع الفريقين وكان برسم الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني الموسم الماضي حيث كان الفريق الكاتالوني يحتاج للفوز للتتويج باللقب ، وتقدم عبر التشيلي اليكسيس سانشيز قبل أن يعادل المدافع الأوروغوياني دييغو غودين النتيجة ويمنح الأتلتيكو لقب الدوري الإسباني ، ويعتبر التعادل بمثابة فوز كبير في قلب برشلونة .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة