أياكس ضد توتنهام.. جمهور الفريق الهولندي يطلق ألعابًا نارية أمام فندق إقامة "السبيرز" (فيديو)
أياكس ضد توتنهام.. جمهور الفريق الهولندي يطلق ألعابًا نارية أمام فندق إقامة "السبيرز" (فيديو)أياكس ضد توتنهام.. جمهور الفريق الهولندي يطلق ألعابًا نارية أمام فندق إقامة "السبيرز" (فيديو)

أياكس ضد توتنهام.. جمهور الفريق الهولندي يطلق ألعابًا نارية أمام فندق إقامة "السبيرز" (فيديو)

قام مشجعون لنادي أياكس أمستردام، بإطلاق ألعاب نارية، فجر الأربعاء، في محيط الفندق الذي يقيم فيه لاعبو توتنهام في العاصمة الهولندية؛ لإيقاظهم عشية مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، المقررة مساء اليوم الأربعاء.

وتبنى هذا الفعل عبر شبكات التواصل الاجتماعي، جماعة مشجعين متشددين (أولتراس) تُسمى "F-Side"، وفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء الإسبانية.

وهي الجماعة ذاتها التي قامت في فبراير/شباط الماضي بإلقاء ألعاب نارية أيضًا قرب الفندق الذي كان يقيم فيه لاعبو ريال مدريد عشية ذهاب ثمن نهائي البطولة.

كما أن هذه الجماعة، هي ذاتها أيضًا التي كررت الفعل ذاته قرب الفندق الذي كان يقيم فيه لاعبو يوفنتوس الإيطالي عشية مباراة ذهاب ربع النهائي.

ونشرت الجماعة مقطعًا مصورًا عبر شبكات التواصل الاجتماعي بعنوان "صباح الخير توتنهام هوتسبير، هل نمتم جيدًا؟"، ويظهر به عشرات الألعاب النارية في سماء أمستردام بالخامسة فجرًا على مدار 3 دقائق تقريبًا.

ولم تُعلن قوات الأمن عن اعتقال أي شخص، على عكس ما حدث عشية مواجهة ريال مدريد حين ألقت الشرطة القبض على 4 أشخاص.

ويستضيف أياكس، مساء الأربعاء، توتنهام في إياب نصف نهائي التشامبيونز ليغ، عقب فوز الفريق الهولندي في مباراة الذهاب في لندن (1-0).

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com