أهداف مباراة ليفربول وبرشلونة.. 4-0 لـ“الريدز“ (فيديو)

أهداف مباراة ليفربول وبرشلونة.. 4-0 لـ“الريدز“ (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

سجل أوريجي الهدف الأول لفريق ليفربول في شباك نظيره برشلونة، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الثلاثاء، على ملعب ”آنفيلد“، في ”إياب“ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفي الدقيقة 54 يسجل جيورجينهو فاينالدوم الثاني لليفربول.

وفي الدقيقة 56 يضيف جيورجينهو فاينالدوم الثالث للريدز.

وفي الدقيقة 79 يسجل ديفوك أوريجي الرابع للريدز.

ويسعى نادي ليفربول إلى تحقيق ريمونتادا تاريخية وذلك بتحقيق الفوز على برشلونة الإسباني برباعية نظيفة من أجل الصعود إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي بعد خسارته أمام الفريق الكتالوني بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب التي جمعتهما الأسبوع الماضي على ملعب ”كامب نو“.

ويفتقد ليفربول في مباراة اليوم لجهود نابي كيتا، وفيرمينو، بسبب الإصابة بجانب محمد صلاح الذي قرر طبيب النادي الإنجليزى استبعاده من المشاركة أمام برشلونة.

وتعرض ”صلاح“ لإصابة قوية في الرأس خلال مشاركته في مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد التي أقيمت، السبت الماضي، على ملعب ”سانت جيمس بارك“، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 3 – 2.

في المقابل يفتقد برشلونة في مباراة اليوم، لجهود الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي، الذي أصيب في عضلة الفخذ الخلفية خلال مواجهة الفريق أمام سيلتا فيغو، السبت الماضي، ضمن منافسات الدوري الإسباني، وهي المباراة التي انتهت بخسارة برشلونة بهدفين دون مقابل.

مواد مقترحة