بيدرو: برشلونة ممتلئ بالثقة قبل مواجهة سان جيرمان

بيدرو: برشلونة ممتلئ بالثقة قبل مواجهة سان جيرمان

مدريد – يعتقد بيدرو مهاجم برشلونة أن فريقه يشعر بثقة كبيرة قبل أن يستضيف باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا الأربعاء وذلك بعدما حقق انتصاره السابع على التوالي في كل المسابقات.

ونجح برشلونة في التعافي من خسارته في مباراتين متتاليتين الشهر الماضي أمام ريال مدريد وسيلتا فيغو وتمكن من الفوز 5-1 على إسبانيول في الدوري المحلي في لقاء شهد تألق بيدرو كبديل.

وستحدد المواجهة بين برشلونة وسان جيرمان في الكامب نو الفريق المتصدر للمجموعة وتجنب مواجهة منافس يتصدر مجموعته في دور الستة عشر وذلك بعدما ضمن الفريقان اجتياز دور المجموعات.

وقبل خوض الجولة الأخيرة يملك سان جيرمان 13 نقطة مستفيداً من فوزه 3-2 على برشلونة في سبتمبر/ أيلول الماضي، ولدى برشلونة 12 نقطة بينما يأتي أياكس أمستردام ثالثاً بنقطتين ثم أبويل بنقطة.

وقال بيدرو لمحطة برشلونة التلفزيونية بعد الفوز الأحد: ”نشعر بثقة كبيرة من النتائج الإيجابية المتتالية، لعبنا بشكل رائع أمام فرق مثل فالنسيا وإسبانيول وهي فرق تقدم أداء قوياً“.

وأضاف: ”ستكون المواجهة صعبة (أمام سان جيرمان) ونحن ندرك طموح المنافس، لكننا نعتمد على جماهيرنا والحالة الجيدة والثقة التي اكتسبناها في الفترة الأخيرة“.

ولم يشارك – بيدرو الفائز بكأس العالم وبطولة أوروبا مع إسبانيا – في فترات كثيرة مع برشلونة هذا الموسم في ظل التعاقد مع لويس سواريز مهاجم أوروغواي.

وقال بيدرو: ”إن التنافس مع سواريز وليونيل ميسي ونيمار يمثل تحدياً كبيراً بالنسبة له“.

وأضاف: ”التنافس مع هذه المجموعة صعب لكن يجب أن أستفيد من ذلك، أحاول التعلم منهم وتطوير مستواي بشكل يومي ومساعدة زملائي على قدر الإمكان“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com