مدرب ليفربول: التأهل أصبح يعود إلينا الآن

مدرب ليفربول: التأهل أصبح يعود إلينا الآن

صوفيا – أكد بريندان رودجرز مدرب ليفربول الإنكليزي أنه كان يثق في أن مصير فريقه بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم سيظل معلقاً حتى مباراته الأخيرة في مرحلة المجموعات على أرضه أمام بازل السويسري وهو ما حدث بالفعل.

واهتزت شباك ليفربول قرب النهاية ليتعادل 2-2 مع مضيفه لودوجورتس البلغاري الأربعاء ليظل الفريق في المركز الثالث بالمجموعة الثانية برصيد أربع نقاط من خمس مباريات.

لكن الفوز على بازل صاحب المركز الثاني يوم التاسع من ديسمبر/ كانون الأول المقبل سيضمن للفريق الإنكليزي التأهل إلى دور الستة عشر وتخفيف الضغوط الواقعة على رودجرز.

وقال رودجرز الذي يحتل فريقه المركز 12 في الدوري الإنكليزي للصحفيين: “بالطبع نشعر بالاحباط في النهاية لأننا دافعنا بشكل جيد جداً وعندما كانت النتيجة تشير لتقدمنا 2-1 كان من الممكن أن نسجل هدفاً أو هدفين آخرين”.

وأضاف: “لكن خرجنا بنقطة في الوقت الذي فاز فيه ريال مدريد على بازل، في بداية البطولة قلت أنه ربما ننتظر حتى آخر مباراة على ملعبنا كي نفوز بها ونتأهل، سأقبل بهذا”.

وتابع: “كل ما يطلبه المرء أن يكون مصيره بين يديه وهذا هو أهم شيء الليلة، تحقيق ذلك يعود إلينا، أنا سعيد للاعتماد على أنفسنا أمام جماهيرنا في آخر مباراة”.

وتأخر ليفربول في الدقيقة الثالثة عندما فشل الحارس سيمون مينيوليه في التعامل مع تسديدة من مسافة بعيدة لمارسيلينيو ليتابع داني ابالو الكرة المرتدة في الشباك من مدى قريب.

لكن ليفربول تقدم 2-1 بفضل هدفين من ريكي لامبرت وجوردان هندرسون قبل أن ينتزع جورجي تيرزيف التعادل للفريق البلغاري.

وقال رودجرز: “كنا بحاجة للقدوم إلى هنا وتقديم أداء يسمح لنا بالتحلي بالشجاعة في المستقبل والخروج بنتيجة تسمح لنا بالحصول على فرصة للتاهل عن المجموعة ونجحنا في الأمرين”.

وأضاف: “رد فعل الفريق رائع للغاية بعدما تأخرنا مبكراً، رأيتم الشخصية الحقيقية للفريق الليلة”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع