سيميوني: ماندزوكيتش لن يشارك أمام أوليمبياكوس

سيميوني: ماندزوكيتش لن يشارك أمام أوليمبياكوس

استبعد الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد مشاركة مهاجمه الكرواتي ماريو ماندزوكيتش أمام أوليمبياكوس اليوناني في دوري أبطال أوروبا رغم عودته للتدريبات الجماعية للفريق.

وكان المهاجم الكرواتي قد أصيب خلال لقاء ملقة في الدوري الإسباني بتشنج عضلي في أسفل الرقبة وأجرى فحوصات طبية أكدت أن الإصابة ليست خطيرة وبإمكانه لعب اللقاء.

وقال سيميوني في مؤتمر صحفي: “ماندزوكيتش عبر عن شجاعة كبيرة ورغبة في لعب اللقاء الهام، لكن من الصعب أن يشارك في اللقاء لكوننا لا نريد المخاطرة باللاعب”.

واعتبر المدرب الأرجنتيني اللقاء أمام اوليمبياكوس صعباً وقال: “انهزمنا في الذهاب، لم أكن مندهشاً من مستوى أوليمبياكوس، فقد لعبوا لقاء كبيراً وكانوا الأقوى”.

ويحتل أتلتيكو مدريد وصيف النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا المركز الأول في المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، بفارق 3 نقاط عن الثنائي أوليمبياكوس ويوفنتوس ويحتاج للفوز للتأهل للدور القادم.

ولم ينهزم الفريق الإسباني على أرضية ملعب فيسانتي كالدون طيلة 26 مباراة متتالية، لكن دييغو سيميوني رد قائلاً على ذلك: “لا أهتم بالتاريخ وما حققناه سابقاً، ما يهمني المستقبل رغم كوننا نقدم مباريات جيدة على أرضية ملعبنا ونحقق نتائج إيجابية”.