فابريغاس: تحدثت مع راموس والمشكلة انتهت

فابريغاس: تحدثت مع راموس والمشكلة انتهت

وضع سيسك فابريغاس متوسط ميدان تشيلسي والمنتخب الإسباني حداً للجدل الدائر حول غيابه عن لقاءي المنتخب الإسباني أمام بيلاروسيا وألمانيا بسبب الإصابة، ومشاركته مع فريقه تشيلسي بعد ذلك، وأكد أنه تحدث مع زميله سيرجيو راموس هاتفياً وتم حل المشكلة بصفة نهائية.

وقال فابريغاس بعد لقاء تشيلسي وشالكة في دوري الأبطال: “نعم تحدثت مع سيرجيو راموس هاتفياً وقلت له رأيي وكل شيء بخير بيننا”.

وأضاف الدولي الإسباني: “قال أنه يشك في ولائي للمنتخب الإسباني، لعبت 94 لقاءً مع المنتخب وكنت دائماً وفياً وحاضراً، قلت لسيرجيو أننا نعرف بعضنا البعض منذ لعبنا في المنتخب تحت 21 سنة وكان لا بد أن يتحدث معي شخصياً بدل بعث الرسائل عبر وسائل الإعلام”.

وأكد فابريغاس أنه كان مصاباً بكدمة في الكاحل وفحصه مدرب المنتخب الإسباني الذي أكد على غيابه عن اللقاءين.

وتحدث سيسك فابريغاس مع المدرب فيسانتي ديل بوسكي حول الموضوع وقال: “كان سهلاً الحديث مع ديل بوسكي تفهم بسرعة فقد كان أيضاً لاعب كرة قدم”.

ودافع متوسط ميدان تشيلسي عن زميله في الفريق والمنتخب دييغو كوستا الذي تعرض لنفس الهجمة وقال: “كوستا بخير حالياً مر بفترة حرجة نتيجة فشله في التسجيل لكن كل شيء يتغير حين تسجل الأهداف”.

واعترف سيسك فابريغاس بأنه يمر بأفضل فترة في مسيرته رفقة فريق تشيلسي حيث استعاد مستواه وثقة الجميع وقال: “أنا في وضع جيد، ألعب كرة قدم جميلة وأملك ثقة زملائي والطاقم التقني، أنا فعلاً في أفضل فترة في مسيرتي كلاعب”.