جيسي لينغارد يسخر من كريستيانو رونالدو بصورة مهينة

جيسي لينغارد يسخر من كريستيانو رونالدو بصورة مهينة
Soccer Football - Champions League - Group Stage - Group H - Juventus v Manchester United - Allianz Stadium, Turin, Italy - November 7, 2018 Juventus' Cristiano Ronaldo celebrates scoring their first goal REUTERS/Massimo Pinca

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

يبدو أن فوز مانشستر يونايتد 2/1 على يوفنتوس لن يغيب عن أذهان جماهير النادي الإنجليزي ولاعبيه كثيرًا، حيث سخر جيسي لينغارد مهاجم يونايتد من احتفال كريستيانو رونالدو بهدفه في شباك ديفيد دي خيا بالكشف عن عضلات بطنه.

ومنح رونالدو التقدم ليوفنتوس في الدقيقة 65 بتسديدة مباشرة رائعة قبل أن يرد الفريق الإنجليزي بهدفين في آخر 5 دقائق.

وهذه أول خسارة ليوفنتوس في 15 مباراة في كل المسابقات، منذ انتقال رونالدو من ريال مدريد إلى بطل إيطاليا في يوليو الماضي.

ونشر لينغارد صورة له عبر حسابه على ”إنستغرام“ وهو يدهن جسده زيتًا ويظهر عضلات بطنه وإلى جواره صورة احتفال رونالدو (33 عامًا) وعلق على الصورة قائلًا: ”أي منا يفعلها أفضل؟“.

وكانت جماهير مانشستر يونايتد قد سخرت من رونالدو مهاجم يوفنتوس بسبب احتفاله، إلا أن فرحة رونالدو لم تكتمل حيث أدرك خوان ماتا هدف التعادل قبل النهاية بـ 4 دقائق، وأضاف أليكس ساندرو هدف الفوز عندما وضع الكرة بالخطأ في مرماه في الدقيقة الأخيرة ليفوز مانشستر يونايتد في تورينو.

ولم ينسَ جمهور فريق مانشستر يونايتد احتفالاتهم السابقة، حيث احتفلوا بالفوز عبر وسائل التواصل الاجتماعي بالسخرية من المهاجم السابق للفريق.

وقال أحدهم في موقع ”تويتر“: ”خوان ماتا أثبت أن عضلات رونالدو لا تفوز دومًا“، في حين قال آخر مازحًا عن رونالدو إنه كان ”مشغولًا للغاية في حساب عضلات بطنه لذلك لم يجرِ أي مقابلات بعد المباراة“.