ديل بوسكي يبعد كوستا من منتخب إسبانيا – إرم نيوز‬‎

ديل بوسكي يبعد كوستا من منتخب إسبانيا

ديل بوسكي يبعد كوستا من منتخب إسبانيا

المصدر: مدريد- من نورالدين ميفراني

أعلن فيسانتي ديل بوسكي مدرب المنتخب الإسباني عن لائحة من 23 لاعب لمواجهة بلاروسيا في تصفيات أمم أوروبا 2016 يوم 15 نوفمبر الحالي وألمانيا في لقاء ودي بعدها بثلاثة أيام.

وخلت قائمة المنتخب الإسباني من مهاجم تشيلسي دييغو كوستا رغم كونه عاد مؤخرا لفريقه بعد شفاءه من الإصابة، لكن المدرب الإسباني اختار استبعاده حتى لا يدخل في جذل جديد مع مدربه البرتغالي جوزي مورينيو ومنحه فرصة أكبر للتعافي بشكل كلي من الإصابة.

كما أبعدت الإصابة مدافع ريال مدريد داني كارفاخال ودافيد سيلفا لاعب مانشستر سيتي وأندرياس إنييستا لاعب برشلونة، بينما غاب عدة لاعبين بسبب اختيارات المدرب.

ووجه ديل بوسكي الدعوة لعدة لاعبين تألقوا مؤخرا أبرزهم لاعبا ريال مدريد السابقين خوسي كايخون جناح نابولي الإيطالي وألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس وإيغناسيو كاماتشو متوسط ميدان ملقة وراؤول غارسيا مهاجم أتليتكو مدريد.

وجدد ديل بوسكي ثقته في لاعبي برشلونة رغم الانتقادات التي تطال مستواهم مؤخرا كالمدافع جيرارد بيكيه والجناح بيدرو رودريغيز ولاعب الوسط سيرجيو بوسكيتش.

وكما كان متوقعا عاد نجم ريال مدريد الشاب إيسكو المتألق مؤخرا للفريق الأول بعد غاب خلال اللقاءات السابقة بسبب رغبة ديل بوسكي في وضعه رهن إشارة منتخب الأمل الذي أقصي من التأهل لنهائيات أمم أوروبا 2015.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com