البايرن سيفتقد خدمات ظهيره الأيسر آلابا

البايرن سيفتقد خدمات ظهيره الأيسر آلابا

المصدر: إرم - معاذ مصطفى

لم تكتمل فرحة بايرن ميونيخ بتأهله سهرة الأربعاء إلى الدور الثاني من منافسات دوري أبطال أوروبا عقب فوزه على روما بثنائية، بسبب الإصابة التي تعرض لها ظهيره الأيسر النمساوي دافيد ألابا، والتي حتمت عليه مغادرة أرضية الميدان قبل نهاية المباراة.

غير أن إدارة بايرن ميونيخ لم تعلن عن حقيقة الإصابة التي تعرض لها في بيان رسمي إلى غاية صبيحة الخميس، بعد خضوع اللاعب لفحوصات طبية معمقة على يد الجهاز الطبي للفريق، لكن ذلك لم يمنع وسائل الإعلام الألمانية من تسريب الأخبار عن حقيقة إصابته، حيث وردت أخبار غير مطمئنة من أسوار النادي البافاري مفادها أن اللاعب يعاني على مستوى الرباط الجانبي لقدمه، وهو ما جعله يغادر ملعب ”أليانز أرينا“ وهو يرتكز على عكازين في نهاية اللقاء، قبل أن يتبين صباح اليوم أنه سيغيب رسميا عن صفوف البايرن إلى غاية نهاية سنة 2014، على أن يسجل عودته إلى الملاعب مع بداية مرحلة العودة من الدوري الألماني.

وفي ذات السياق عبر غوارديولا عن أسفه لغياب ألابا وقال: ”إصابة ألابا خبر سيء بالنسبة لنا، أتمنى أن يعود بعد فترة أعياد الميلاد، فمرونته وإمكانياته الكبيرة تجعله غاية في الأهمية بالنسبة لنا“.

لينضم بذلك إلى قائمة المصابين في الفريق، والتي تضم كل من روبين، ألكانتارا، مارتينينز، شفاينشتايغر،باديشتوبر وبيزارو، وهو ما سيخلط حسابات المدرب الاسباني بيب غوارديولا في الفترة المقبلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة