لالانا متفائل بمصير ليفربول رغم الهزيمة من ريال مدريد
لالانا متفائل بمصير ليفربول رغم الهزيمة من ريال مدريدلالانا متفائل بمصير ليفربول رغم الهزيمة من ريال مدريد

لالانا متفائل بمصير ليفربول رغم الهزيمة من ريال مدريد

يعتقد آدم لالانا لاعب ليفربول أن أداء فريقه في المباراة التي انتهت بالخسارة 1-0 أمام ريال مدريد حامل اللقب في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلاثاء، يدعو للتفاؤل بشأن مصير الفريق في المسابقة.

وتعرض بريندان رودجرز مدرب ليفربول لانتقادات بعدما وضع القائد ستيفن جيرارد ورحيم سترلينج وجوردان هندرسون خارج التشكيلة الأساسية في ظل تركيزه على مواجهة تشيلسي في الدوري الإنجليزي بالجولة المقبلة وخسر الفريق ليتراجع للمركز الثالث بالمجموعة الثانية.

ورغم ذلك يعتقد لالانا أنه سيبقى بوسع ليفربول التأهل لدور الستة عشر في ظل أنه سيخوض آخر مباراتين أمام لودوجورتس وبازل.

وقال لالانا لصحيفة ليفربول إيكو "أظهرنا قدرتنا على القتال ونحن نبقى داخل دائرة المنافسة. ندرك أنه ينبغي علينا الفوز في آخر مباراتين وندرك صعوبة ذلك لكننا نثق في تحقيق هذا الأمر."

وأضاف لاعب منتخب إنجلترا "بكل تأكيد نستطيع القيام بذلك. سنلعب مباراة صعبة في ضيافة لودوجورتس ثم نستضيف بازل في أنفيلد.. لقد شارك اللاعبون (البدلاء) بالأمس لإثبات أن لديهم رغبة في البقاء في التشكيلة الأساسية أمام تشيلسي."

ودافع رودجرز عن اختياراته ورغم أنه جمع 3 نقاط فقط من أول 4 مباريات فإن مصيره في التأهل يبقى بيده.

وقال رودجرز "عندما سحبت القرعة نظرنا إلى جدول المباريات وفكرنا في أنه من المرجح أن يكون الحسم في مواجهتنا الأخيرة أمام بازل. هدفنا هو التأهل وتبقى فرصتنا كبيرة في تحقيق ذلك."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com