لويس إنريكي: برشلونة هادىء قبل مواجهة أياكس
لويس إنريكي: برشلونة هادىء قبل مواجهة أياكسلويس إنريكي: برشلونة هادىء قبل مواجهة أياكس

لويس إنريكي: برشلونة هادىء قبل مواجهة أياكس

قال لويس إنريكي مدرب برشلونة الإسباني إن فريقه يشعر بهدوء قبل مواجهة مضيفه أياكس امستردام الهولندي الأربعاء، في المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم رغم هزيمتين متتاليتين في المسابقة المحلية.

ودقت أجراس الخطر في النادي الكتالوني بعد الهزيمة 3-1 على ملعب ريال مدريد الأسبوع الماضي ثم 1-0 أمام ضيفه سيلتا فيغو مطلع هذا الأسبوع.

ويستطيع برشلونة التأهل إلى دور الـ16 إذا فاز على أياكس وسارت نتيجة المباراة الأخرى في المجموعة لصالحه ويعتقد لويس إنريكي أنه من الايجابي أن تأتي المباراة التالية سريعا حتى يتمكن الفريق من استغلالها لإعادة مشواره هذا الموسم إلى الطريق الصحيح.

وقال لويس إنريكي في مؤتمر صحفي الثلاثاء "الفريق يبدو هادئا للغاية بالنسبة لي رغم حدوث أمور غريبة في المباراة الأخيرة."

وأضاف لاعب الوسط السابق لبرشلونة ومنتخب إسبانيا "ما يهمني هو أن الفريق يتحسن وحتى يصبح ذلك مستحيلا سأستمر في الشعور بالتفاؤل."

وتابع "نحن في وضع منطقي وطبيعي وفي هذا النادي توجد حاجة ملحة للفوز بكل مباراة. هذا هدف جذاب وقوي."

ويحتل برشلونة المركز الثاني في المجموعة برصيد 6 نقاط بفارق نقطة واحدة وراء باريس سان جيرمان الفرنسي صاحب الصدارة والذي فاز 3-2 على منافسه الإسباني في نهاية سبتمبر أيلول الماضي.

ويأتي أياكس في المركز الثالث برصيد نقطتين مقابل نقطة واحدة لابويل نيقوسيا القبرصي.

وسيضمن برشلونة التأهل إذا تغلب على أياكس وفشل ابويل في الفوز على سان جيرمان، لكن الفريق الهولندي يحتاج لنقطة واحدة على الأقل لحفاظ على آماله الضعيفة في الصعود وقد يخرج من المنافسة إذا خسر.

وستشهد مباراة الغد عودة لويس سواريز مهاجم أوروغواي وبرشلونة إلى معقل ناديه السابق.

وعاد سواريز إلى الملاعب في المباريات الرسمية أمام ريال مدريد في لقاء القمة الأسبوع الماضي بعد ايقاف استمر لأربعة أشهر بسبب عض لاعب منافس في كأس العالم 2014 لكنه لم يسجل أي هدف حتى الآن مع برشلونة.

وخاض سواريز 110 مباريات مع أياكس في الدوري الهولندي بين 2007 و2011 وسجل 81 هدفا كما شارك في 11 مباراة مع الفريق في دوري الأبطال وأحرز 5 أهداف.

وقال سواريز في مؤتمر صحفي "يعلم الجميع شعوري تجاه أياكس. أود تسجيل هدفي الأول مع برشلونة لكن لن أحتفل به احتراما لهذه المدينة."

وكان سواريز انضم إلى ليفربول بعد رحيله من اياكس في 2011 ثم انتقل إلى برشلونة من النادي الانجليزي قبل بداية الموسم الحالي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com