سيميوني: أخبرت جريزمان أن الهدف سيأتي

سيميوني: أخبرت جريزمان أن الهدف سيأتي

أكد الأرجنتيني دييغو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني أنه أخبر مهاجمه الفرنسي أنطوان جريزمان بأن “الهدف قادم”، وهو ما تحقق أمام مالمو السويدي في ثالث جولات المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا، حيث سجل واحداً من خمسة أهداف فاز بها “الروخيبلانكوس” على الفريق السويدي.

وقال سيميوني، في مؤتمر صحفي عقب المباراة: “جريزمان قدم مباراة كبيرة، إضافة إلى الهدف الذي سجله، أثمن عمله وانخراطه في اللعب ودوره الدفاعي واختراقه لخطوط المنافس”.

وأوضح: “احتفاله بالهدف الذي سجله كان عفوياً لأنه كان يتطلع للتسجيل، ولكن إلى جانب الهدف، قام بأمور هامة للغاية”.

وتعليقاً على مجريات الأمور في المباراة، قال: “أعتقد أن مواصلة الهجمات في الشوط الثاني (رغم تسجيل الأهداف) كان أفضل ما قمنا به، في الشوط الأول كنت أرى أن الفريق قريب من إحراز الهدف”.

وتابع: “في الشوط الثاني، كان اللاعبون أكثر دقة في إنهاء الهجمات، وأدركنا أن الأفضل هو اللعب في العمق، لذا جاءت الأهداف، خاصة الأول، الذي كسرنا من خلاله تكتلهم الدفاعي”.

وأضاف: “لعب أتلتيكو بصورة جيدة للغاية قدم أداء جيداً للغاية، ولكن بطاقتي التأهل إلى ثمن النهائي لم تحسما بعد، لابد من التحلي باليقظة والحفاظ على أقصى درجات التركيز، لابد من مواجهة مالمو في اللقاء المقبل كما لو كان نهائي”.

ويتصدر أتلتيكو مدريد المجموعة بست نقاط، وبفارق الأهداف أمام أولمبياكوس، فيما يتساوى يوفنتوس ومالمو في عدد النقاط، ولكليهما ثلاثة، وإن حسم فارق الأهداف المركز الثالث لليوفي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع