ليفربول يتوقع أجواء حماسية في زيارة ريال مدريد

ليفربول يتوقع أجواء حماسية في زيارة ريال مدريد

لندن– يتوقع ليفربول أن تصنع جماهيره المتحمسة أجواء استثنائية باستاد انفيلد ساعدته على أن يصبح ملكاً لأوروبا خمس مرات عندما يواجه ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأربعاء.

ولم يظهر فريق المدرب بريندان رودجرز – صاحب المركز الثالث في المجموعة الثانية بثلاث نقاط من مباراتين – القوة التي قادته للمركز الثاني في الدوري الإنكليزي الممتاز الموسم الماضي وفاز بصعوبة 3-2 على مضيفه كوينز بارك رينجرز متذيل الترتيب الأحد.

لكن ليفربول فاز بكل مبارياته الثلاث السابقة ضد ريال مدريد في مسابقة المستوى الأول للأندية في أوروبا ويثق المدرب رودجرز أن لاعبيه سيمنحون أبطال القارة عشر مرات اختباراً صعباً أمام الجماهير المتحمسة دائماً.

وقال رودجرز لموقع ليفربول على الانترنت: “ريال يلعب جيداً مثلما كان يلعب في آخر خمس إلى عشر سنوات”.

وأضاف: “الأمر الرائع بالنسبة لنا هو أننا سنلعب على ملعبنا، لدينا جماهير رائعة وهذا فريق بوسعه الارتقاء لمستوى الحدث”.

وتابع: “ريال مدريد كبطل فريق جيد للغاية لكننا سنكون جاهزين”.

واتضحت نقاط ضعف ليفربول بشدة أمام كوينز بارك وفي غياب المهاجم دانييل ستوريدج بسبب إصابة في ربلة الساق وافتقار ماريو بالوتيلي للثقة فإن التفوق على فريق المدرب كارلو أنشيلوتي سيكون مشكلة.

ولا يمتلك ريال مدريد مثل هذه المشاكل في الهجوم وفي ظل تسجيل كريستيانو رونالدو 15 هدفاً في ثماني مباريات بدوري الدرجة الأولى الإسباني فإن رودجرز يدرك جيداً التحديات التي تواجه ليفربول.

وقال رودجرز مدرب سوانزي سيتي السابق عن رونالدو: “إنه لاعب مذهل وتطوره في السنوات القليلة الماضية ليصبح هدافاً كان رائعاً”.

وأضاف: “ريال مدريد يمتلك كل شيء، الكثير من الخبرة والعديد من اللاعبين الكبار والسرعة القدرات الفنية”.

واستعاد لاعبو أنشيلوتي مستواهم في الدوري بخمسة انتصارات متتالية لكن ريال مدريد سيلعب على الأرجح بدون غاريث بيل الذي يعاني من إصابة في العضلات.

ويتطلع المدافع الفارو أربيلوا – الذي لعب لموسمين ونصف الموسم في ليفربول – إلى العودة لملعب ناديه القديم.

وقال اللاعب الإسباني للصحفيين: “ستكون تجربة رائعة لي لكني طلبت أيضاً من زملائي أن يستمتعوا بالمباراة في انفيلد لأقصى قدر ممكن”.

وأضاف: “سنواجه فريقاً سيدخل المباراة للقتال حتى الموت وسيبذل كل ما في وسعه لأنه بحاجة للفوز”.

ويتصدر ريال مدريد المجموعة الثانية بعدما فاز بالفعل على بازل السويسري ولودوجورتس البلغاري.

وتابع أربيلوا: “نحن نبلي بلاء حسناً ونسير على الطريق الصحيح، نعلم أننا سنواجه ليفربول مرتين وهذا سيكون حاسماً في هوية متصدر المجموعة”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع