مارسيلو: ريال مدريد ليس ملكًا لكريستيانو رونالدو والباب مفتوح لنيمار

مارسيلو: ريال مدريد ليس ملكًا لكريستيانو رونالدو والباب مفتوح لنيمار
Soccer Football - Real Madrid celebrate winning the Champions League Final - Madrid, Spain - May 27, 2018 Real Madrid's Cristiano Ronaldo takes a selfie with Casemiro and Marcelo REUTERS/Javier Barbancho

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

أكد المدافع البرازيلي مارسيلو لاعب ريال مدريد، أن زميله في الفريق، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لا يملك ريال مدريد ليقرر في شأن من يتعاقد معه الفريق ومن لا يتعاقد معه، معتبرًا الأمر يخص رئيس الفريق فلورنتينو بيريز.

وقال مارسيلو في تصريحات نشرتها ”أس“: ”ريال مدريد ليس مِلكًا لرونالدو، فالرئيس إن قرر التعاقد مع لاعب سيتعاقد معه، لكن لأن رونالدو في الفريق نيمار لن يأتي؟ لا كل اللاعبين يرغبون في بقاء كريستيانو والباب مفتوح أيضًا لقدوم نيمار“.

وأضاف النجم البرازيلي: ”ريال مدريد مطالب بالتوقيع مع أفضل اللاعبين ويومًا ما نيمار سيوقع لريال مدريد“.

واعتبر المدافع الأيسر البرازيلي أن مواطنه يستحق الفوز بالكرة الذهبية وقال: ”لا أعرف مقاييس منح الكرة الذهبية هل الألقاب في الموسم أو المستوى، هذا رهين بالتصويت بالنسبة لي كريستيانو رونالدو الأفضل حاليًا ونيمار بالتأكيد سيكون في المستقبل فائزًا بالكرة الذهبية مثل رونالدو“.

ورفض مارسيلو التعليق على تصريحات مواطنه روبيرتو فيرمينو بشأن قائد ريال مدريد سيرجيو راموس لكنه أشاد بزميله في ريال مدريد وقال: ”أعرف راموس منذ 12 عامًا وشيء ممل أن يتحدث الناس عن إصابة الحارس، على الجميع أن يعطي قيمة لفوز ريال مدريد بـ 3 ألقاب متتالية لدوري الأبطال، لأن البعض يركز أكثر على أخطاء الحارس بدلًا من التركيز على الأهداف التي سجلناها“.

وأضاف حول مواطنه فيرمينو: ”أعرف فيرمينو منذ 4 أعوام ولن أعلق عما قاله لكن من المفروض أن يكون الاحترام لزميل محترف“.