سيرجيو راموس توقع رحيل زيدان قبل 3 أشهر

سيرجيو راموس توقع رحيل زيدان قبل 3 أشهر

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

ألمح سيرجيو راموس قائد ريال مدريد في تعليقاته عبر الفوز باللقب الثالث على التوالي لدوري أبطال أوروبا إلى احتمالية رحيل مدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

وهذا ما ظهر للنور يوم الخميس بعد إعلان المدير الفني الفرنسي استقالته من تدريب النادي الملكي بعد قيادته للقبه الثالث لدوري الأبطال على التوالي والرابع في آخر خمسة أعوام.

وعقب قرار زيدان بدر إلى الأذهان ما قاله راموس عقب فوز ريال مدريد 3/1 على باريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياغو برنابيو يوم 14 فبراير الماضي.

وقال راموس للصحفيين حينها عن مدربه: ”ربما يفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى ثم يرحل بعدها، هذا احتمال وارد، الجميع يعتبر أنه من المسلّم به أنه إذا فاز فإنه سيبقى لكنه قد يرغب في الحصول على قسط من الراحة لبعض الوقت، فأنت لا تعرف أبدًا“.

وأعلن المدير الفني لريال مدريد بشكل مفاجئ اليوم الخميس أنه سيرحل بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي في إنجاز فريد.

وأبلغ المدرب الفرنسي مؤتمرًا صحفيًا: ”أعتقد أن لحظة (الاستقالة) حانت بالنسبة لي وللفريق وللنادي، أعلم أنه وقت غريب لفعل ذلك، لكنه مهم بالنسبة لي أيضًا، كان عليّ أن أفعل ذلك من أجل الجميع“.

ويشعر المدرب الفرنسي بوضوح بأن بعد هذه الفترة الناجحة في استاد سانتياغو برنابيو فإن السبيل الوحيد ليواصل النادي نجاحه هو تغيير المدرب.