محامٍ مصري يتقدم ببلاغ دولي ضد سيرجيو راموس لتعمده إيذاء محمد صلاح
محامٍ مصري يتقدم ببلاغ دولي ضد سيرجيو راموس لتعمده إيذاء محمد صلاحمحامٍ مصري يتقدم ببلاغ دولي ضد سيرجيو راموس لتعمده إيذاء محمد صلاح

محامٍ مصري يتقدم ببلاغ دولي ضد سيرجيو راموس لتعمده إيذاء محمد صلاح

تقدم المحامي المصري بالنقض والدستورية العليا المستشار باسم وهبة، ببلاغ رسمي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، ضد لاعب ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس.

واتهم المحامي المصري في بلاغه، لاعب ريال مدريد راموس، بتعمد إيذاء محمد صلاح نجم فريق ليفربول بشكل واضح ومقصود؛ ما أدى إلى إصابته بجزع بالكتف في المباراة التي جمعت بين ليفربول والريال في نهائي بطولة رابطة أبطال أوروبا.

وكان محمد صلاح قد اضطر إلى مغادرة الملعب الأولمبي في العاصمة الأوكرانية كييف الذي استضاف نهائي دوري الأبطال؛ وذلك بعد أن تعمد قائد ريال مدريد إلحاق الإصابة به، وبات من المرجح غيابه عن كأس العالم بحسب تقارير الصحف الإنجليزية.

وأضاف المحامي المصري باسم وهبة أن الإصابة التي تعرض لها النجم محمد صلاح كانت متعمدة من راموس، وأن الحركة التي قام بها اللاعب تشبه المصارعة وليس لها علاقة بكرة القدم.

وأشار المحامي المصري، إلى أن الإصابة قد تؤثر على مشاركة صلاح مع منتخب مصر في نهائيات كأس العالم التي تقام في روسيا الشهر المقبل، وتعد خسارة للمنتخب والمصريين.

يشار إلى أن مشوار الفراعنة في كأس العالم يبدأ بمواجهة أوروغواي يوم 15 يونيو المقبل، ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضًا روسيا والسعودية.

وطالب وهبة "الفيفا" باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة واللاعب راموس، والتحقيق أيضًا مع حكم المباراة لسؤاله عن تقريره حول المباراة والواقعة التي لم يحتسب فيها مخالفة أو حتى إنذارًا للاعب، في تصرف غريب من الحكم.

وكان قائد فريق ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، قد وجّه رسالة إلى جناح فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، بعد إصابته في المباراة التي جمعت بين الفريقين في نهائي دوري أبطال أوروبا، أمس السبت.

وقال "راموس"، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إن كرة القدم لها وجهان، وجه حلو وفى بعض الأحيان وجه أكثر مرارة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com