ماذا قال فلورنتينو بيريز على تلميحات كريستيانو رونالدو بالرحيل عن ريال مدريد؟

ماذا قال فلورنتينو بيريز على تلميحات كريستيانو رونالدو بالرحيل عن ريال مدريد؟
Soccer Football - Champions League Final - Real Madrid v Liverpool - NSC Olympic Stadium, Kiev, Ukraine - May 26, 2018 Real Madrid's Cristiano Ronaldo celebrates after winning the Champions League REUTERS/Andrew Boyers

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

بعد احتفالاته الصاخبة بالفوز بلقبه الخامس مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا والـ13 في تاريخ النادي علق فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، على تلميحات كريستيانو رونالدو بالرحيل بالقول إن النجم البرتغالي يملك عقدًا مع النادي.

وألمح رونالدو (33 عامًا) إلى أنه ربما يكون خاض مباراته الأخيرة مع ريال مدريد بعدما توج مع النادي الإسباني بلقب دوري الأبطال للمرة الرابعة عقب التفوق 3-1 على ليفربول، يوم السبت، وقال إنه سيعلن قريبًا قراره النهائي بخصوص مستقبله.

وأبلغ المهاجم البرتغالي شبكة ”بي.إن سبورتس“ التلفزيونية عقب الانتصار: ”في الوقت الحالي نحن في حاجة إلى الاستمتاع بالأمر لكن في الأيام المقبلة سأعلن موقفي للمشجعين الذين دائمًا ما ساندوني. من الرائع الوجود في ريال مدريد. مستقبل أي لاعب في مدريد غير مهم. لقد كتبنا التاريخ“.

وقال بيريز للصحفيين: ”الجميع لديهم الحق في الكلام والشيء المهم هو النادي وفي يوم مثل هذا اليوم يجب أن نحتفل جميعًا بدوري أبطال أوروبا. أنا سعيد لأن كريستيانو لديه خمس كؤوس أوروبية مثلي. اسأله سيبقى لأن لديه عقدًا“.

وشدد رونالدو الذي سيبدأ الاستعداد للعب في نهائيات كأس العالم الشهر المقبل مع بلاده: ”يجب الحصول على راحة الآن ومقابلة زملائي في منتخب البرتغال وفي الأسابيع القليلة المقبلة (سأعلن قراري)“.

مواد مقترحة