دعم عربي واسع لمحمد صلاح نجم ليفربول قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد (شاهد)

دعم عربي واسع لمحمد صلاح نجم ليفربول قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد (شاهد)
Soccer Football - Champions League Final - Liverpool Training - NSC Olimpiyskiy Stadium, Kiev, Ukraine - May 25, 2018 Liverpool's Mohamed Salah during training REUTERS/Kai Pfaffenbach

المصدر: فريق التحرير

تلقى النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، دعمًا عربيًا غير مسبوق، قبل المباراة التي تجمع ليفربول وريال مدريد في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، على الملعب الأولمبي في العاصمة الأوكرانية كييف، اليوم السبت.

ويسعى محمد صلاح البالغ من العمر 25عامًا لقيادة ليفربول للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، ليصبح ثاني لاعب عربي يحرز اللقب، بعد أن فعلها النجم الجزائري رابح ماجر مع بورتو العام 1987، بالفوز 2/0 على بايرن ميونخ.

وانتقل محمد صلاح إلى ليفربول الصيف الماضي قادمًا من روما الإيطالي مقابل 37 مليون جنيه إسترليني، وسجل مع الفريق 44 هدفًا وصنع 16 في 51 مباراة.

وقاد محمد صلاح ليفربول إلى المركز الرابع في الدوري الإنجليزي والصعود إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، إذ يلاقي ريال مدريد.

ونشر عدد كبير من المتابعين تغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي عبّر أصحابها من خلالها عن فخرهم بمسيرة محمد صلاح الموسم الحالي، وتمنّوا أن يختمه بقيادة ليفربول لسادس لقب له في البطولة والأول منذ العام 2005.

وكتب موسى المحياني المدير الإداري في النادي الأهلي السعودي على حسابه في ”تويتر“: ”اللهم اجعل التوفيق حليفه الدائم“.

في حين نشر الإعلامي السوري مصطفى الأغا صورة لمحمد صلاح وكتب ”اليوم يومك“.

بينما تداول ناشطون مقطع فيديو للنجم الإماراتي عمر عبدالرحمن (عموري)، لاعب المنتخب الإماراتي ونادي العين، يلتقطه بنفسه فيما يبدو أنه داخل مقهى ويهتف فيه المتواجدون باسم محمد صلاح.

وكتبت الإعلامية الإماراتية نورا المطيري على ”تويتر“: ”يقول أحد زملائنا قبل قليل: ”أنا ما بفهم بالكورة أبدًا، وما بعرف محمد صلاح مع مين بلعب، بس أنا بشجع محمد صلاح، ورح أدعي له على آذان المغرب، شاء من شاء وغضب من غضب“.

ونشر حساب باسم بدر بن محمد صورة لمحمد صلاح وهو يصعد على سلّم وفي كل درجة من درجات السلم وضع سببًا من أسباب تألق النجم المصري.

وكتب الإعلامي السعودي سعيد الروقي: ”مساء الانتصار لمحمد صلاح ورفاقه بإذن الله“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com