رياضة

جيرارد بواقعية: لا نستحق حتى نقطة التعادل
تاريخ النشر: 02 أكتوبر 2014 10:23 GMT
تاريخ التحديث: 02 أكتوبر 2014 11:46 GMT

جيرارد بواقعية: لا نستحق حتى نقطة التعادل

تنتظر ليفربول مواجهة من العيار الثقيل في الجولة المقبلة حيث يستضيف ريال مدريد (حامل اللقب) على ملعب أنفيلد معقل الفريق الأحمر يوم 22 أكتوبر الجاري.

+A -A

أعرب ستيفن جيرارد نجم فريق ليفربول الإنكليزي عن حزنه لخسارة فريقه المفاجئة 1-0 أمام بازل السويسري في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأربعاء.

ونقل الموقع الالكتروني الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (الويفا) تصريحات جيرارد التي قال فيها: ”أتيحت لنا بعض الفرص، ولكننا بصفة عامة لم نكن نستحق الحصول حتى على نقطة التعادل، لقد اتسم أداؤنا بالضعف والبطء الشديد في جميع أنحاء الملعب، وفرض بازل سيطرته على المباراة“.

وتوقف رصيد ليفربول، بتلك النتيجة عند ثلاث نقاط ليحتل المركز الثاني في المجموعة خلف المتصدر ريال مدريد، متفوقاً بفارق الأهداف عن بازل صاحب المركز الثالث المتساوي معه في نفس الرصيد.

وتنتظر ليفربول مواجهة من العيار الثقيل في الجولة المقبلة، حيث يستضيف ريال مدريد (حامل اللقب) على ملعب أنفيلد معقل الفريق الأحمر يوم 22 أكتوبر الجاري، حيث يتعين على الفريق الإنكليزي تحقيق الفوز إذا أراد الحفاظ على حظوظه في اقتناص إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور الثاني.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك