كوستا يتمنى ألا يتسبب في أزمة بين منتخب إسبانيا وتشيلسي – إرم نيوز‬‎

كوستا يتمنى ألا يتسبب في أزمة بين منتخب إسبانيا وتشيلسي

كوستا يتمنى ألا يتسبب في أزمة بين منتخب إسبانيا وتشيلسي

أعرب الإسباني دييغو كوستا، لاعب تشيلسي الإنكليزي عن أمله في عدم اندلاع أزمة بين ”البلوز“ والمنتخب الإسباني بسبب حالته البدنية، مشيراً إلى أنه في حاجة لأن تسير الأمور على نحو ”جيد“ مع ”الماتادور“.

وقال كوستا، في تصريحات صحفية عقب الفوز على سبورتنغ لشبونة بهدف نظيف في ثاني جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا: ”لا أعتقد أن (اندلاع أزمة بين الجانبين) أمر وارد، تعرضت للكثير في موضوع البرازيل، الآن لابد من تركي في هدوء كي أتمكن من العمل والقيام بالأمور على نحو جيد (مع النادي) وكذلك مع المنتخب“.

وتعرض كوستا لانتقادات واسعة في البرازيل بعد أن قرر اللعب لصالح المنتخب الإسباني في المونديال الذي أقيم في البلد اللاتيني، وخرج فيه ”الماتادور“ من أول أدواره بعد خسارته أمام هولندا (5-1) وتشيلي (2-0)، و“السيليساو“ خالي الوفاض حيث خسر أمام ألمانيا بسبعة أهداف مقابل واحد في نصف النهائي، وأمام هولندا (3-0) في مباراة تحديد المركز الثالث.

وأضاف المهاجم، الذي يعاني من آلام عضلية خلال الأسابيع الماضية: ”الحقيقة أنني احتاج هذا، أتمنى أن أكون في حالة جيدة كي أشارك مع إسبانيا“.

وأوصى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتشيلسي كوستا بالاستراحة، رغم أنه دفع به أساسياً أمام سبورتينغ لشبونة، وخاض المباراة كاملة.

وتابع كوستا: ”إذا لعبت الدقائق الـ90 فهذا يعني أنني في حالة جيدة، تتحسن حالتي بمرور الوقت“، مشيراً إلى أن استدعائه للمشاركة مع المنتخب ”قرار يعود للمدرب“ فيسنتي ديل بوسكي.

ورغم ذلك، أوضح أنه يعاني من بعض الاآام، قائل: ”طوال الأسبوع، أعمل بصورة مكثفة مع أخصائي الاعداد البدني لأنني أشعر بالام منذ فترة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com