إبراهيموفيتش يخسر معركة برشلونة قبل بدايتها – إرم نيوز‬‎

إبراهيموفيتش يخسر معركة برشلونة قبل بدايتها

إبراهيموفيتش يخسر معركة برشلونة قبل بدايتها

باريس – أعلن باريس سان جيرمان الفرنسي الإثنين غياب مهاجمه المصاب زلاتان إبراهيموفيتش عن مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلاثاء.

وجاء في بيان سان جيرمان: ”إن المهاجم السويدي الذي غاب عن آخر مباراتين في الدوري الفرنسي لم يكتمل بعد تعافيه من الإصابة في كاحله“.

ولدى سان جيرمان نقطة واحدة من مباراة واحدة في المجموعة السادسة التي يتصدرها برشلونة بثلاث نقاط.

وتضم هذه المجموعة أيضاً أياكس أمستردام وأبويل القبرصي.

وأقر لوران بلان مدرب بطل فرنسا بتراجع فريقه في ظل غياب إبراهيموفيتش قائلاً في مؤتمر صحفي: ”سنواجه أساتذتنا، تقريباً غداً“.

وتأتي تصريحات بلان بعد تعثر فريقه في بداية الموسم الحالي على مستوى الدوري المحلي وغياب إبراهيموفيتش.

وتعادل سان جيرمان ست مرات في تسع مباريات خاضها على مستوى جميع المنافسات هذا الموسم بما في ذلك مباراته الأولى في دوري الأبطال أمام اياكس امستردام الهولندي في حين حقق برشلونة ستة انتصارات في سبع مباريات دون أن يدخل مرماه أي هدف.

ويعتقد ماكسويل مدافع سان جيرمان أن فريقه يحتاج إلى بعض الوقت للعودة إلى سابق تألقه وقال عن ذلك: ”بعد نهائيات كأس العالم لم يتجمع جميع لاعبي الفريق في المعسكر التدريبي وهذا ما جعل الإعداد للموسم صعباً على المدرب“.

وأضاف ماكسويل: ”نحن نعمل بكل جدية لتحسين مستوانا والوصول إلى المستوى الذي كنا فيه في العام الماضي لكنه ليس بالأمر الهين“.

ويعتقد بلان أن السبيل الوحيد لعودة سان جيرمان إلى سابق تألقه هو تقديم الكرة الهجومية التي دأب على تقديمها منذ توليه تدريبه خلفاً لكارلو انشيلوتي في الموسم الماضي قائلاً: ”لأن هذه هي فلسفتنا“.

وأضاف: ”برشلونة انتهج هذه الفلسفة طوال 30-40 عاماً وانظروا ماذا حقق ذلك لهم، تنقصنا النزعة الهجومية عندما لا نمتلك الكرة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com