صور.. الحزن يخيم على لاعبي آرسنال إلا بودولسكي

صور.. الحزن يخيم على لاعبي آرسنال إلا بودولسكي

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

ظهر الدولي الألماني لوكاس بودولسكي مهاجم آرسنال الإنكليزي بروح معنوية مرتفعة قبيل خسارة فريقه أمام بوروسيا دورتموند الألماني بهدفين نظيفين في افتتاح مباريات الفريقين في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وذهب نجم كولن الألماني السابق إلى يورغن كلوب المدير الفني لدورتموند خلال تجول الأخير في أرضية ملعب ”سينيال إيدونا بارك“، ودار بينهما حوار ضاحك في حضور المدافع كيفن جروسكروتز.

الحوار الضاحك بين الثلاثة شهد مداعبات بين بودولسكي وزميله الدولي جروسكروتز كان من المستحيل أن تتم بعد المباراة التي خسرها المدفعجية في ألمانيا بهدفين نظيفين.

واقتنص بروسيا دورتموند فوزاً غالياً من ضيفه آرسنال في مستهل مشوار الفريق في المجموعة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، تقدم المهاجم الإيطالي الدولي تشيرو إيموبيلي بهدف لدورتموند في الدقيقة 45 ثم أضاف لاعب الوسط الغابوني الدولي بيير إيميريك أوباميانغ الهدف الثاني لدورتموند في الدقيقة 48.

ويكافح بودولسكي من أجل المشاركة أساسياً في تشكيلة آرسين فينغر منذ بداية الموسم، ما يفسر تواجده على مقاعد البدلاء أمام دورتموند.

وكان بودولسكي وجروسكروتز ضمن تشكيلة ألمانيا التي أحرزت يوليو/ تموز الماضي لقب كأس العالم 2014 بالفوز على الأرجنتين في النهائي بهدف نظيف أحرزه ماريو غوتزه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com