أنشيلوتي يستدعي قائمة كاملة لبازل وأزمة الظهير مستمرة

أنشيلوتي يستدعي قائمة كاملة لبازل وأزمة الظهير مستمرة

كرر الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد للمرة الأولى هذا الموسم استدعائه لنفس القائمة قبل مباراة الريال أمام بازل السويسري في دوري أبطال أوروبا، حيث يخوض اللقاء بنفس مجموعة اللاعبين الذين استدعاهم لمواجهة أتلتيكو مدريد في الليغا والتي خسرها بهدف لإثنين.

تأتي إصابات كل من داني كارباخال وسامي خضيرة وخيسي رودريجيز، لتعني استحالة إحداث أنشيلوتي لأية تعديلات على المجموعة الموجودة الآن التي تضم 19 لاعباً منهم ثلاثة حراس مرمى يستبعد أحدهم في الساعات الأخيرة، ليصبح أنشيلوتي مضطراً لتكرار نفس القائمة للمرة الأولى هذا الموسم.

وغياب كارباخال يؤكد استمرار أزمة الظهير الأيمن في ريال مدريد.

وحاول كارلو أنشيلوتي الأسبوع المنصرم أن يعتمد على سيرجيو راموس في مركز الظهير الأيمن، مع الدفع برافايل فاران بجوار بيبي، لكنه في النهاية لجأ إلى أربيلوا كحل طبيعي مع غياب كارباخال، ولعب الإسباني الدولي أساسياً أمام أتليتكو مدريد.

مع الوقت، قرر أنشيلوتي أن هذا الاقتراح غير ناجح، فعاد مجدداً ودفع بافارن في مكان أربيلوا وتحول راموس إلى اليمين.

ويضم التشكيل الحالي للريال كل من إيكر كاسياس وكيلور نافاس وباتشيكو وأربيلوا وبيبي وفاران وسيرجيو راموس وناتشو فرنانديز وكوينتراو ومارسيلو وإياراميندي وكروس ومودريتش وإيسكو وجيمس رودريجيز وبيل ورونالدو وتشيتشاريتو وبنزيمة.

كما أن هؤلاء اللاعبون لن يحظوا بأي قسط من الراحة بعد هذه المواجهة الأوروبية في مسيرة الدفاع عن اللقب، حيث سيعودون للتدريبات الأربعاء استعداداً لمباراة ديبورتيفو لاكورونيا السبت المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com