رياضة

غلطة سراي يواجه الغيابات في كوبنهاغن
تاريخ النشر: 04 نوفمبر 2013 19:16 GMT
تاريخ التحديث: 04 نوفمبر 2013 19:19 GMT

غلطة سراي يواجه الغيابات في كوبنهاغن

الفريق التركي يعاني من عدة غيابات أبرزها نجمه الهولندي ويسلي شنايدر خلال رحلته لكوبنهاغن حيث يبحث عن تعزيز حظوظه لبلوغ الدور الثاني.

+A -A
المصدر: إرم – (خاص) من نورالدين ميفراني

يواجه فريق غلطة سراي التركي موجة من الغيابات حين يحل ضيفاً على كوبنهاغن الدنماركي في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا ليلة الثلاثاء.

ويبحث الفريق التركي عن فوز يعزز مركزه الثاني خلف ريال مدريد وحظوظه في بلوغ دور ثمن النهائي، حيث يحتل المكز الثاني بأربع نقاط خلف الفريق الملكي المتصدر، ومتقدماً على يوفنتوس الثالث وكوبنهاغن الأخير.

ويغيب عن صفوف الفريق عدة لاعبين مؤثرين أبرزهم الهولندي ويسلي شنايدر الذي أصيب في لقاء الدوري الأخير رفقة الحارس الأورغواني فيرناندو موسليرا، وكما يغيب اللاعبون الأتراك حميد التينتوب وهاكان بالتا وغوركان زان وإينغين بايتار وكلهم للإصابة، لكنه سيعتمد بشكل كبير على الإيفواري المخضرم ديديي دروغبا الذي يقدم مستوى جيد في المدة الأخيرة و سجل أهداف حاسمة للفريق.

وتبقى المقابلة مهمة للفريق التركي حيث يعطيه الفوز فرصة رفع رصيده لسبع نقط، ويكفيه الفوز على يوفنتوس في الجولة الأخيرة لبلوغ دور الثمن مهما كانت نتائج الفريق الإيطالي في الجولتين القادمتين.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك