رياضة

رغم الخسارة من بازل.. مانشستر سيتي يتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا (فيديو)
تاريخ النشر: 07 مارس 2018 21:48 GMT
تاريخ التحديث: 07 مارس 2018 21:52 GMT

رغم الخسارة من بازل.. مانشستر سيتي يتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا (فيديو)

تأهل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى دور الثمانية (ربع النهائي) لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، رغم خسارته من ضيفه بازل السويسري بهدف مقابل هدفين في إياب

+A -A
المصدر: رويترز

تأهل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى دور الثمانية (ربع النهائي) لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، رغم خسارته من ضيفه بازل السويسري بهدف مقابل هدفين في إياب ثمن نهائي البطولة القارية.

وجاء تأهل السيتي إلى ربع النهائي بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، بعدما انتهى اللقاء الأول بينهما بفوزه برباعية نظيفة.

بدأت المباراة سريعة من جانب مانشستر سيتي صاحب الأرض والجمهور، حيث دخل اللقاء مهاجمًا منذ أول دقيقة في رحلة بحث عن فرصة تسجيل الهدف الأول وهو ما تحقق في الدقيقة الثامنة عبر البرازيلي غابرييل خيسوس.

ومع حلول الدقيقة 16 أدرك بازل التعادل عن طريق النرويجي الجنسية ذي الأصول المغربية محمد اليونسي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وتوالت الفرص الضائعة من جانب لاعبي الفريقين خلال شوط المباراة الثاني إلى أن جاءت الدقيقة 71 ليضيف ميشيل لانج الهدف الثاني لبازل.

وفشلت جميع محاولات السيتي في إدراك التعادل خلال الدقائق المتبقية من اللقاء، لينتزع بطل إنجلترا بطاقة العبور للدور التالي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك