هل يكون دي ماريا البديل الأمثل لتعويض غياب نيمار عن مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان؟

هل يكون دي ماريا البديل الأمثل لتعويض غياب نيمار عن مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان؟

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

قد يكون أوناي إيمري، المدير الفني لباريس سان جيرمان، متفائلًا بشأن إمكانية شفاء نيمار قبل مواجهة ريال مدريد، يوم الثلاثاء المقبل، في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، لكن والد اللاعب صدم الجميع.

وقال والد نيمار، إن مهاجم باريس سان جيرمان سيغيب لستة أسابيع على الأقل بسبب كسر في القدم والتواء في الكاحل، لكن لم يتم اتخاذ قرار بعد بشأن ما إذا كان يحتاج إلى تدخل جراحي.

وأصيب أغلى لاعب في العالم خلال فوز باريس سان جيرمان 3-1 على غريمه التقليدي أولمبيك مرسيليا وغادر اللاعب البرازيلي الملعب محمولًا على محفة وهو يبكي.

وقال والده، إن الإصابة ستبعد نيمار بالتأكيد عن مباراة ريال مدريد في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.

وذلك عكس ما قاله المدير الفني الإسباني، الذي أكد أنّ هناك احتمالًا ضئيلًا للاعب للمشاركة أمام حامل لقب دوري الأبطال.

لكن يتعين على المدير الفني السابق لإشبيلية أن يضع في حسبانه غياب نيمار وتجهيز البديل الذي لن يكون سوى الأرجنتيني أنخيل دي ماريا.

وتألق الدولي الأرجنتيني منذ بداية العام الحالي إذ أحرز 14 هدفًا وصنع 15 في 30 مباراة في المسابقات كافة؛ لذلك فهو أنسب خيار ليكون بديلًا لزميله البرازيلي.

وسجل عشرة أهداف في آخر 12 مباراة في جميع المسابقات بينها ”هاتريك“ في مرمى سوشو في كأس فرنسا، كما أنه يملك خبرة خوض مثل هذه المباريات الكبيرة، إذ شارك في الفوز بأربعة أهداف نظيفة على برشلونة في البطولة ذاتها الموسم الماضي.

المثير في الأمر أن دي ماريا لم يشارك في دقيقة واحدة في مباراة الذهاب في ملعب سانتياغو برنابيو، لكنه قد يحصل على فرصة غير متوقعة لإظهار قدراته أمام فريقه السابق لكن في ملعب ”حديقة الأمراء“.