هل تشهد مباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية عودة بوغبا؟.. مورينيو يجيب

هل تشهد مباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية عودة بوغبا؟.. مورينيو يجيب

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

رغم نفيه وجود خلاف مع لاعبه الفرنسي بول بوغبا، إلا أن جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، أكد أنه لا يعرف حقيقة تراجع مستوى الدولي الفرنسي، أو مدى قدرته على المشاركة أمام إشبيلية في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء المقبل.

ونفى المدير الفني البرتغالي تكهنات إعلامية، بشأن وجود خلاف مع بوغبا، ووصفها بأنها ”كذبة كبيرة“، وقال إن لاعب الوسط كان يدرك جيدًا، أنه بحاجة لتحسين مستواه، بعد عدة عروض متواضعة في الأسابيع القليلة الماضية.

واستبدل اللاعب الدولي الفرنسي (24 عامًا)، في الهزيمة بهدفين نظيفين أمام توتنهام هوتسبير، وكان احتياطيًا في المباراة التالية ضد هدرسفيلد تاون، واستبدل بوغبا مرة أخرى خلال الهزيمة بهدف نظيف أمام نيوكاسل يونايتد، الأسبوع الماضي.

وقالت وسائل إعلام بريطانية، إن بوغبا أغلى لاعب في تاريخ يونايتد، يشعر بإحباط متزايد من دوره في النادي، لكن مورينيو نفى أي خلافات بينهما، بعد الفوز على هدرسفيلد تاون في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي.

وأضاف مورينيو: ”أنا لا أعرف موقف بوغبا.. لقد قلت قبل المباراة إن الطبيب أبلغني هذا الصباح، أنه لن يتمكن من اللعب.. لقد أجرينا حصة تدريبية تكتيكية جيدة، يوم الجمعة، وبعد ذلك يتحتم عليك أن تجهز فريقًا جديدًا. ولمواجهة ذلك الموقف؛ فقد لعب مايكل كاريك بدلاً من بول“.

وأضاف: ”بول كان سيلعب (أمام هدرسفيلد)، في الناحية اليسرى، في إطار طريقة لعب 4-3-3. نيمانيا ماتيتش كان سيلعب كلاعب خط وسط مدافع وعلى يمينه سكوت. لذلك قمنا بالدفع بماتيتش في الناحية اليسرى، وهذا ليس مركزه المفضل، بينما لعب كاريك في مركز لاعب الوسط المدافع

”الآن، حان الوقت للتفكير في بول، حيث سنعرف ما حدث، ولماذا لم يكن بحالة جيدة بما يكفي لكي يلعب، وهل سيكون قادرًا على مساعدتنا، يوم الأربعاء، أمام إشبيلية، الآن علينا أن ننتظر هذه المعلومات“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة