موعد مباراة برشلونة وتشيلسي والقنوات الناقلة والمعلقون‎

موعد مباراة برشلونة وتشيلسي والقنوات الناقلة والمعلقون‎

المصدر: فريق التحرير

ينتظر عشاق ناديي برشلونة وتشيلسي مواجهة من العيار الثقيل، يوم الثلاثاء المقبل، عندما يحل النادي الكتالوني ضيفًا على البلوز، في إطار ذهاب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب ”ستامفورد بريدج“.

ويعد اللقاء من أكثر المباريات إثارة في الجولة، نظرًا لقوة الفريقين والرغبة في الثأر، حيث سبق أن أطاح فريق تشيلسي بفريق برشلونة من الدور نصف النهائي، في بطولة دوري أبطال أوروبا عام 2012.

وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة وخمس وأربعين دقيقة بتوقيت القاهرة، العاشرة وخمس وأربعين دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشرة وخمس وأربعين دقيقة بتوقيت دبي.

برشلونة أتم لعب مبارياته الست السابقة محققًا أربع مرات فوز، بالإضافة إلى تعادلين وبلا خسارة واحدة، وبرصيد من الأهداف بلغ تسعة أهداف، في حين حقق فريق تشيلسي ثلاث مرات فوز وهزيمتين وخسارة واحدة، وذلك برصيد ضخم من الأهداف بلغ 16 هدفًا، خلال فترة البطولة.

وتعد مباراة برشلونة وتشيلسي المقبلة هي المواجهة الـ14 بين الفريقين، ويتفوق فريق تشيلسي في عدد مرات الفوز بتاريخ المواجهات، برصيد فوز يبلغ خمس مرات، في حين خيّم التعادل على خمس مباريات، فاز فريق برشلونة بثلاث مواجهات منها فقط.

المباراة منقولة على الهواء مباشرةً، بقناة بين سبورتس اتش دي 1، وتتم فيها إذاعة المباراة بصوت المعلق عصام الشوالي والمعلق علي محمد علي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com