بوكيتينو يمنح شباب توتنهام فرصة المشاركة في دوري أبطال أوروبا
بوكيتينو يمنح شباب توتنهام فرصة المشاركة في دوري أبطال أوروبابوكيتينو يمنح شباب توتنهام فرصة المشاركة في دوري أبطال أوروبا

بوكيتينو يمنح شباب توتنهام فرصة المشاركة في دوري أبطال أوروبا

يعتزم ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام هوتسبير، إراحة لاعبيه الأساسيين ومنح الفرصة للشبان، عندما يستضيف أبويل نيقوسيا في ختام مباريات دور المجموعة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، غدًا الأربعاء.

وسيريح مدرب الفريق اللندني، الذي لم ينتصر في آخر أربع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، لاعبيه الأساسيين بسبب توالي المباريات خاصة بعد ضمان التأهل إلى دور الستة عشر.

لكن ديلي آلي، الذي غاب عن أول ثلاث مباريات في دور المجموعة بسبب الإيقاف، سيبدأ المباراة إلى جوار خريجي أكاديمية النادي لوك أموس وكازاياه سترلينغ.

وقال بوكيتينو في مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء: "سنريح بعض اللاعبين لكن ديلي سيشارك. إنه يحتاج للعب. كازاياه ولوك أموس يؤديان بشكل جيد للغاية وكذلك سلوكهما جيد، لذلك يستحقان هذه الفرصة لأنهما يملكان الكفاءة في مركزيهما وسنحاول تجربتهما غدًا في مساعدة الفريق. نحن بحاجة للاعب وسط مثل لوك أموس ومهاجم آخر مثل كازاياه سترلينج".

واحتل توتنهام صدارة المجموعة الثامنة بالفوز على ريال مدريد في استاد ويمبلي، وحصد ست نقاط من مواجهتيه مع بروسيا دورتموند.

وتراجع توتنهام في الدوري الإنجليزي بعد التعادل مع واتفورد صاحب المركز السادس ليتأخر 18 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر.

وقال المدرب الأرجنتيني: "قد يكون الغرور تسرب إلى نفوسنا. ربما بعد مباراة ريال مدريد حدث شيء ما شتت أذهاننا، ربما بعد تقديم مثل هذا الأداء واللعب تحت ضغط كبير يحتاج الفريق لالتقاط الأنفاس للعودة للتألق مجددًا؛ لأن هذا الموقف كان جديدًا على الجميع ونحن بحاجة لاستعادة ثقتنا في أنفسنا مرة اخرى".

ويستضيف توتنهام فريق ستوك سيتي، يوم السبت المقبل، ويلتقي برايتون أند هوف بعدها بأربعة أيام.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com