رياضة

مباراة تشيلسي وأتلتيكو مدريد.. مهمة شبه مستحيلة لـ"الروخي بلانكوس"
تاريخ النشر: 05 ديسمبر 2017 18:34 GMT
تاريخ التحديث: 05 ديسمبر 2017 21:10 GMT

مباراة تشيلسي وأتلتيكو مدريد.. مهمة شبه مستحيلة لـ"الروخي بلانكوس"

يواجه فريق أتلتيكو مدريد شبح الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يحل ضيفًا ثقيلًا على تشيلسي الإنجليزي على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السادسة

+A -A
المصدر: فريق التحرير

يواجه فريق أتلتيكو مدريد شبح الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يحل ضيفًا ثقيلًا على تشيلسي الإنجليزي على ملعب ”ستامفورد بريدج“، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، لحسم البطاقة الثانية من المجموعة في الطريق للدور الثاني من المسابقة.

ويحتاج ”أتلتيكو“ لتحقيق معجزة أمام مضيفه تشيلسي الإنجليزي حتى يضمن التأهل للدور الثاني من المسابقة، ويحتاج ”الروخي بلانكوس“ للفوز على ”البلوز“ مع خسارة روما الإيطالي على ملعبه من ”كارباغ الآذربيجاني“، وهو ما يجعل من مهمة المدرب دييغو سيميوني شبه مستحيلة.

وأتلتيكو مدريد حتى يتأهل يعول على فريق متواضع للغاية تمزقت شباكه في دور المجموعات بـ13 هدفًا حتى الآن.. لكي يهزم روما في الأولمبيكو.

وضمن تشيلسي التأهل إلى الدور الثاني من المسابقة لكنه يحتاج للفوز من أجل تأكيد صدارته للمجموعة، إذ يمتلك في رصيده 10 نقاط، بفارق نقطتين عن روما الوصيف، بينما أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وكارباغ في المركز الأخير برصيد نقطتين.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك