فيديو.. ألونسو يقتحم استوديو تحليلي لمباراة نهائي دوري الأبطال

الدولي الإسباني يتزامل مع جيرارد في صفوف ليفربول وكان لهما نصيب في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2005 مع المدرب الإسباني رافاييل بينيتز.

المصدر: إرم - (خاص) من أحمد نبيل

فاجأ الدولي الإسباني تشابي ألونسو نجم ريال مدريد الذي غاب عن مباراة فريقه أمام اتلتيكو مدريد زميله السابق ستيفن جيرارد خلال تواجد الأخير في أحد الاستوديوهات التحليلية لنهائي دوري أبطال أوروبا.

إذ استغل ألونسو لاعب ليفربول السابق غيابه عن موقعة النهائي الحلم التي احتضنها ملعب ”النور“ في العاصمة البرتغالية لشبونة بسبب الإيقاف، ودخل الاستوديو التحليلي الخاص بقناة ”سكاي سبورتس“ بالملعب قبل المباراة من أجل مصافحة قائد المنتخب الإنكليزي الذي كان يحلل المباراة في الاستوديو.

وتزامل ألونسو وجيرارد في صفوف ليفربول وكان لهما نصيب في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2005 مع المدرب الإسباني رافاييل بينيتز قبل أن يعود ألونسو إلى إسبانيا عبر بوابة ريال مدريد.

وكان ريال مدريد قد حقق لقب دوري أبطال أوروبا بعد غياب دام 12 عاماً، وذلك للمرة العاشرة في تاريخه بعدما قلب تأخره 1-0 أمام مواطنه اتلتيكو مدريد إلى فوز ساحق ومستحق 4-1 في المباراة النهائية للبطولة التي جرت على ملعب النور بالعاصمة البرتغالية لشبونة مساء السبت.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com