دي ماريا: الفوز بدوري الأبطال جعل للتضحيات قيمة
دي ماريا: الفوز بدوري الأبطال جعل للتضحيات قيمةدي ماريا: الفوز بدوري الأبطال جعل للتضحيات قيمة

دي ماريا: الفوز بدوري الأبطال جعل للتضحيات قيمة

مدريد - استلم أنخيل دي ماريا لاعب ريال مدريد جائزة أفضل لاعب في المباراة من أليكس فيرغسون السبت، وقال إن الفوز بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم جعل لتضحياته على مدار العام وتعرضه لإصابة في ساقه قيمة.

وبذل دي ماريا مجهوداً كبيراً طوال المباراة في مركز الجناح ليحافظ لفريقه على فرصته في نهائي دوري الأبطال بعد تقدم أتلتيكو مدريد 1-0 بعد مرور 36 دقيقة من المباراة في لشبونة.

وفي الوقت الإضافي، اضطر دي ماريا إلى البقاء في الخلف بسبب معاناته من إصابة في الساق بينما سمح لزميله مارسيلو الظهير الأيسر بالتقدم إلى الأمام.

لكن دي ماريا تمكن من إنهاء المباراة وكانت جهوده مؤثرة في فوز ريال 4-1 وتتويجه باللقب الأوروبي للمرة العاشرة في تاريخه.

وقال اللاعب الأرجنتيني: "شعرت ببعض الألم في ساقي. لم يكن بوسعي الركض ولذلك قررت البقاء في الخلف وإعطاء الفرصة لمارسيلو بالتقدم."

وأضاف: "أمر رائع بالنسبة لي أن أحرز الكأس. هذا حلمي منذ كنت طفلا. عملنا كمجموعة بجدية كبيرة طوال العام. خسرنا لقب الدوري الإسباني. قمنا بالعديد من التضحيات طوال العام ومن الجيد فوزنا باللقب في النهاية."

وأخفق ريال في الاستمرار في المنافسة على لقب الدوري واكتفى باحتلال المركز الثالث خلف أتلتيكو البطل وبرشلونة صاحب المركز الثاني.

وأكد دي ماريا لاعب بنفيكا السابق أنه شعر بأنه كان يلعب على أرضه عندما خاض النهائي أمس على استاد ناديه البرتغالي السابق.

وقال دي ماريا: "لقد كنت سعيدا هنا وقمت ببعض الأشياء الجيدة هنا جعلتني أنتقل إلى ريال مدريد وأشعر بسعادة كبيرة جدا لفوزي بلقب دوري أبطال أوروبا هنا أيضا."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com