انشيلوتي: اتلتيكو مدريد قوي كفريق وليس كلاعبين

انشيلوتي: اتلتيكو مدريد قوي كفريق وليس كلاعبين

المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

أكد الإيطالي كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد أن فرص فريقه متساوية مع منافسه اتلتيكو مدريد في نهائي دوري الأبطال، رغم كون منافسه يملك روحاً معنوية أقوى بعد فوزه بلقب الدوري الإسباني وقلل من شأن غياب دييغو كوستا و توران.

وقال انشيلوتي في حوار مع مجلة ”فرانس فوتبول“: ”ككل المقابلات النهائية، اللقاء متكافئ رغم كون اتلتيكو في مرحلة نشوة معنوية بفعل فوزه بالدوري الإسباني، لكننا قدمنا لقاءات كبيرة في دوري أبطال أوروبا“.

وأضاف: ”صحيح أن فوزهم بالليغا سيعطيهم القوة والدفعة المعنوية والحافز للفوز في النهائي لكني لا أعتقد أن ذلك سيغير الكثير في اللقاء، كان هدفنا هو الوصول للنهائي وحققنا الهدف، باقي الفرق كانت تأمل في ذلك لكنها ستشاهدنا في التلفاز“.

وقلل انشيلوتي من تأثير الغيابات عن منافسه وقال: ”صحيح أن كوستا وتوران لاعبان مهمان لكن غيابهما لن يؤثر على اتلتيكو فهو فريق قوي كمجموعة وليس كأفراد وقدم في السابق لقاءات رائعة دون نجومه كوستا وتوران“.

وأكد المدرب الإيطالي أن الفريقان يعرفان بعضهما البعض ولا وجود لأسرار قائلاً: ”سنواجه فريق لعبنا أمامه 4 لقاءات كل شيء معروف بيننا، فريق قوي ومتحد ويلعب بجماعية في الدفاع و الهجوم وعلينا أن نجد الحلول لذلك“.

وأضاف انشيلوتي: ”نملك رغبة كبيرة في دخول تاريخ النادي وتحقيق العاشرة وهذا يمنحنا حافزاً قوياً في النهائي، شخصياً هذا هو النهائي السابع الذي ألعبه وأنا فخور بذلك و ا يشكل لدي أي ضغط وأرغب في الفوز باللقب مع ريال مدريد“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com