نبأ سار لريال مدريد قبل مواجهة بروسيا دورتموند
نبأ سار لريال مدريد قبل مواجهة بروسيا دورتموندنبأ سار لريال مدريد قبل مواجهة بروسيا دورتموند

نبأ سار لريال مدريد قبل مواجهة بروسيا دورتموند

قال زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، إن لاعب الوسط الألماني توني كروس قلل من مخاوف ريال مدريد، بعد الإصابات المتتالية التي تعرضت لها التشكيلة في الآونة الأخيرة، وقد يكون جاهزًا لخوض مباراة بروسيا دورتموند الألماني، بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، غدًا الثلاثاء.

وسيلعب ريال مدريد بالفعل دون الثلاثي المصاب والمؤلف من مارسيلو وكريم بنزيما وماتيو كوفاتشيتش؛ إلا أن كروس سيعود للتشكيلة عقب غيابه عن الانتصار على ألافيس 2/1 مطلع هذا الأسبوع في الدوري المحلي بسبب إصابة في أحد ضلوعه.

وأضاف زيدان للصحفيين، اليوم الإثنين، "توني كروس لاعب في غاية الأهمية بالنسبة لنا. يبدو على ما يرام. سنرى غدًا ما إذا كان جاهزًا لخوض اللقاء".

ولم يفز ريال مدريد في دورتموند من قبل على الإطلاق، إذ خسر 3 مرات خلال 6 مباريات خاضها، وتعادل في 3 مباريات. ويعاني الفريق من ضغط إضافي عقب بدايته السيئة في الدوري المحلي واحتلاله المركز الخامس برصيد 11 نقطة، بينما يتصدر برشلونة جدول الترتيب برصيد 18 نقطة.

وقال المدرب الفرنسي: "نتطلع قُدمًا للعب في دوري الأبطال في ستاد رائع للغاية. يمكن أن تتنفس نسمات دوري الأبطال".

وأضاف: "من الصعب اللعب في كل الاستادات، لكن الحقيقة أننا لم نفز هنا على الإطلاق. إنه تحدٍ لنا".

وفاز بطل أوروبا 3/0 على ابويل نيقوسيا في المباراة الأولى بدور المجموعات، لكن زيدان يرى أن هناك حاجة لتحسين اللمسة الأخيرة للفريق أمام منافسه الألماني القوي الذي خسر مباراته الأولى في المجموعة أمام توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com