رياضة

غوتزه: بايرن لا يعتمد على خطة "الباص" مثل تشيلسي
تاريخ النشر: 13 مايو 2014 11:47 GMT
تاريخ التحديث: 13 مايو 2014 11:53 GMT

غوتزه: بايرن لا يعتمد على خطة "الباص" مثل تشيلسي

الدولي الألماني يعترف بأن الخسارة أمام ريال مدريد كانت مؤلمة ويؤكد بأن الفريق البافاري لا يمكنه اللعب مثلما لعب تشيلسي أمام اتلتيكو مدريد بنهج خطة "الباص".

+A -A
المصدر: إرم - (خاص) من عارف بسموق

انتقد لاعب بايرن ميونخ ماريو غوتزه الطريقة التي أدى بها تشيلسي أمام اتلييكو مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا حين قرر مورينيو الدفع بتشكيلة دفاعية للحد من خطورة خصمه، حيث أكد أن الفريق البافاري لا يستطيع نهج خطة ”الباص“ رغم الهزيمة أمام ريال مدريد برباعية نظيفة في دوري الأبطال.

اللاعب الألماني الذي يقضي موسمه الأول في البايرن قال في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: ”خسارة ريال مدريد كانت مؤلمة، كنا في يوم سيء جداً خلال مباراة الإياب، لكن لا يجب أن ننسى أننا سيطرنا بشكل كامل على مباراة الذهاب في مدريد“.

ثم أضاف: ”كان بإمكاننا أن نفعل مثل تشيلسي أمام اتلتيكو مدريد وأن ننهج خطة ”الباص“، لكن ذلك ليس أسلوبنا، نحن فريق مقتنع بضرورة لعب كرة القدم بشكل جيد وتلك الطريق تُناسبني كثيراً“.

اللاعب الذي كلف خزينة البايرن 37 مليون يورو واصل حديثه متطرقاً إلى موسمه الأول في الأليانز أرينا: ”الانضمام للبايرن كان خطوة كبيرة في مسيرتي رغم أنني لم أكن محظوظاً وتعرضت للإصابة في بداية الموسم، أشعر وكأنني في منزلي وأنا فخور بتمثيل هذا النادي، أتمنى أن أبقى في حالة جيدة لأنني أخطط للموسم المقبل منذ الآن“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك