أتلتيكو مدريد يُسقط بلباو في عقر داره وينتزع المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني
أتلتيكو مدريد يُسقط بلباو في عقر داره وينتزع المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسبانيأتلتيكو مدريد يُسقط بلباو في عقر داره وينتزع المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني

أتلتيكو مدريد يُسقط بلباو في عقر داره وينتزع المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني

واصل أتلتيكو مدريد انطلاقته الجيدة في الموسم الحالي وانتزع فوزًا غاليًا 2 / 1 على مضيفه أتلتيك بلباو، اليوم الأربعاء، في المرحلة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم والتي شهدت اليوم أيضًا تعادل ليجانيس مع جيرونا سلبيًا.

وقفز أتلتيكو مؤقتًا إلى المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني، رافعًا رصيده إلى 11 نقطة، في حين تجمد رصيد بلباو عند سبع نقط بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي.

ويتصدر برشلونة ترتيب الدوري الإسباني بـ15 نقطة، يليه أتلتيكو بـ11 نقطة، ثم إشبيليه بـ10 نقاط، وفالينسا وريال سوسيداد في المركزين الرابع والخامس بـ9 نقاط، وريال مدريد في المركز السادس بـ8 نقاط.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بعدما أهدر أريتز أدوريز ضربة جزاء لبلباو في الدقيقة 41، حيث تصدى لها السلوفيني يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو.

وفي الشوط الثاني، تغلب أتلتيكو بقيادة مهاجمه الفرنسي المتألق أنطوان غريزمان على مضيفه بلباو بهدفين سجلهما آنخل كوريا والبلجيكي البديل يانيك كاراسكو في الدقيقتين 55 و73 مقابل هدف سجله راؤول غارسيا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وجاء الهدف الأول إثر تمريرة بينية متقنة من غريزمان إلى كوكي المندفع في الناحية اليمنى داخل منطقة الجزاء ليمررها كوكي بدوره عرضية قبل أن يصل إليها الحارس وينقض عليه كوريا بتسديدة مباشرة إلى داخل المرمى.

وفي الدقيقة 73 ، وصلت الكرة إلى غريزمان خارج حدود منطقة جزاء بلباو ليمررها بدوره نموذجية إلى كاراسكو خلف دفاع بلباو، حيث هيأ كاراسكو الكرة لنفسه وسددها في الزاوية البعيدة على يمين الحارس لترتطم بالقائم وتسكن المرمى.

وفي الوقت بدل الضائع للمباراة، أسفرت محاولات بلباو في نهاية المباراة عن هدف حفظ ماء الوجه إثر هجمة سريعة وتمريرة عرضية لعبها ميكيل بالينزياجا من الناحية اليسرى وقابلها راؤول جارسيا بتسديدة مباشرة من وسط منطقة الجزاء إلى داخل المرمى.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com