فالفيردي يخاطر بعلاقته مع ميسي – إرم نيوز‬‎

فالفيردي يخاطر بعلاقته مع ميسي

فالفيردي يخاطر بعلاقته مع ميسي

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن إرنستو فالفيردي المدير الفني الجديد لبرشلونة يخاطر بإغضاب ليونيل ميسي هداف الفريق وأهم لاعبيه وتوتر العلاقة معه بانتقاد زميله وصديقه جيرارد بيكيه.

وهدد المدير الفني السابق لأتليتيك بيلباو المدافع الدولي الإسباني باستبعاده من التشكيلة الأساسية في حال عدم تطوير مستواه والعودة إلى سابق تألقه.

وذكر تقرير لموقع Don Balonالإسباني أن مثل هذه التعليقات من المدرب الجديد قد تغضب ميسي المرتبط بعلاقة صداقة قوية داخل وخارج الملعب مع بيكيه.

ومن المعروف أن ميسي له كلمة مؤثرة في تشكيلة الفريق وكذلك التعاقدات التي يبرمها النادي مع اللاعبين الجدد وكذلك اللاعبين الراحلين عن النادي الكتالوني.

ويتردد الأمر نفسه بالنسبة للأرجنتيني المخضرم خافيير ماسكيرانو الذي تراجع مستواه بشدة ويهدده فالفيردي بالاستبعاد كذلك من التشكيلة الأساسية.

وأثبت قائد منتخب الأرجنتين مجددا أهميته للنادي الكتالوني عندما قدم عرضا مذهلا وسجل أربعة أهداف في الفوز الساحق 6-1 على إيبار في الدوري الإسباني يوم الثلاثاء وقابل فالفيردي ذلك بترحاب كبير لكنه لم يشعر بالمفاجأة مما قدمه نجمه الأرجنتيني.

ورفع ميسي رصيده إلى 11 هدفا في آخر خمس مباريات في كل المسابقات وفي ظل إصابة عثمان ديمبلي المنضم في صفقة قياسية للنادي وحصول لويس سواريز على راحة نجح هداف برشلونة التاريخي في قيادة الفريق في كامب نو ليعزز برشلونة تصدره للدوري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com