ميزة إيجابية وحيدة لبرشلونة من إصابة عثمان ديمبلي

ميزة إيجابية وحيدة لبرشلونة من إصابة عثمان ديمبلي
Barcelona's record signing Ousmane Dembele reacts after sustaining an injured during his Spanish La Liga match against Getafe at Colisseum Alfonso Perez stadium in Getafe, Spain, September 16, 2017. Picture taken September 16, 2017. REUTERS/Paul Hanna

المصدر: إرم نيوز

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن برشلونة سيحقق مكسبًا وحيدًا من إصابة لاعبه الفرنسي عثمان ديمبلي، الذي سيغيب لفترة تمتد بين 3 و4 أشهر.

وأوضحت صحيفة ”أس“ الإسبانية أن إصابة ديمبلي تعني أن برشلونة لن يدفع 10 ملايين دولار يورو لبروسيا دورتموند، إذ تشمل الصفقة بندًا يجبر برشلونة على دفع 10 ملايين يورو حال مشاركة اللاعب في 50 مباراة.

وأضافت الصحيفة أنّ ديمبلي لن يصل أبدًا إلى 50 مباراة في الموسم الجاري، حال عودته في يناير المقبل، وحتى لو أحرز الفريق الكتالوني جميع البطولات.

ولكن الصحيفة أشارت إلى أن الصفقة تشمل أيضًا بندًا يجبر برشلونة على دفع  10 ملايين يورو، حال فوزه ببطولة دوري أبطال أوروبا خلال أول 5 سنوات في عقده مع الفريق.

وسيجري ديمبلي عملية جراحية في فنلندا، ولن يتمكن من اللعب مع برشلونة قبل يناير المقبل.

يشار إلى أن ديمبلي انضم إلى برشلونة قادمًا من بروسيا دورتموند الألماني مقابل 105 ملايين يورو، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ صفقات النادي الكتالوني.

وشارك ديمبلي 122 دقيقة فقط مع برشلونة، صنع خلالها هدفين.

وظهر عثمان ديمبلي، على كرسي متحرك، اليوم الإثنين، قبل سفره من مدينة برشلونة الإسبانية إلى فنلندا، من أجل إجراء عملية جراحية، في العضلة ذات الرأسين في الفخذ اليسرى.

وقالت صحيفة ”سبورت“ المقربة من برشلونة إن اللاعب لا يتحرك على قدميه ويستخدم الكرسي المتحرك من أجل تفادي أي تفاقم للإصابة.