3 لاعبين يملكون فرصة إقناع زيدان أمام ريال سوسيداد

3 لاعبين يملكون فرصة إقناع زيدان أمام ريال سوسيداد

يواجه ريال مدريد تحديًا جديدًا حين يحل ضيفًا على ريال سوسيداد بملعب أنويتا، في لقاء قوي لكون الفريق المضيف حقق العلامة الكاملة وفاز بالجولات الثلاث، بينما الفريق الملكي شهدت نتائجه فوزًا وتعادلين بميدانه.

ولم يشكل ملعب أنويتا مشكلة للمدرب الفرنسي، حيث حقق فوزين 1-0 و3-0 في لقاءين تألق خلالهما الجناح الويلزي غاريث بيل وسجل 3 أهداف، فيما سجل ماركو أسينسيو الهدف الرابع.

وسيكون اللاعبين متواجدين في اللقاء لكن المدرب الفرنسي يعاني من غيابات وازنة ولاعبين أساسيين وهم البرازيلي مارسيلو والبرتغالي رونالدو للإيقاف والألماني توني كروس والفرنسي كريم بنزيما والكرواتي ماتيو كوفاسيتش للإصابة.

وقد تمنح الغيابات فرصة لعدة لاعبين للمشاركة في اللقاء كلوكاس فاسكيز وأسينسيو، لكن الأنظار ستتجه لـ3 لاعبين حال منحهم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الفرصة، وهم:

الفرنسي تيو هيرنانديز

سيكون المدافع الأيسر السابق لأتلتيكو مدريد وديبورتيفو ألافيس في تحد مهم، حيث سيلعب في مكان البرازيلي مارسيلو وحيدًا ومطالب بتقديم أداء جيد لإقناع مدربه الفرنسي بمنحه فرصًا أكبر في المستقبل.

وقدم تيو موسمًا جيدًا برفقة ألافيس وهو ما جعل فرقًا كبرى ترغب في ضمه أبرزها برشلونة، ولكنه اختار ريال مدريد لكون الفريق يمنحه فرصًا أكبر للعب كبديل للبرازيلي مارسيلو ومستقبلًا جيدًا لتعويضه بشكل نهائي.

الإسباني داني سبايوس

تبقى حظوظه في المشاركة أقل لكون زيدان سيشكل وسط ميدانه في الغالب من كاسيميرو ومودريتش وإيسكو ويلعب أسينسيو في الهجوم، لكن عودة الأخير من مرض قد تدفع زيدان لإشراك نجم منتخب إسبانيا تحث 21 عامًا.

ويحتاج سيبايوس للمشاركة بالتدريج حسب زيدان ؛ليتمكن من أخد الثقة والاندماج في المجموعة، ولذلك من المحتمل أن يلعب بعض دقائق اللقاء حسب النتيجة أو يبدأ أساسيًا وفي كلتا الحالتين تعتبر فرصة أمامه لإقناع زين الدين زيدان بالاعتماد عليه أكثر في المستقبل.

بورخا مايورال

المهاجم الصريح الوحيد المتواجد في ظل غياب الفرنسي بنزيما ينتظر بدوره فرصة كاملة، وسيكون من الحلول أمام زيدان خلال لقاء ريال سوسيداد رغم كون الويلزي غاريث بيل سيبدأ في مركز قلب الهجوم.

وينتظر بورخا الفرصة أيضًا خلال اللقاء حسب النتيجة ومجرياته، وقد يشركه زيدان حال تأخر الفريق أو إصابة أحد لاعبي الهجوم.