كريم بنزيما يحبط جماهير ريال مدريد

كريم بنزيما يحبط جماهير ريال مدريد
Soccer Football - Real Madrid vs Barcelona - Spanish Super Cup Second Leg - Madrid, Spain - August 16, 2017 Real Madrid’s Karim Benzema celebrates scoring their second goal REUTERS/Juan Medina

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

يرى البعض أنه كان يجب رحيل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما عن ريال مدريد الصيف الماضي بسبب كثرة إصاباته وتراجع مستواه، لكن اللاعب نفسه البالغ من العمر 29 عامًا يصرُّ على أنه يريد البقاء في النادي الملكي طالما يشارك بشكل أساسي.

ويثق ”زين الدين زيدان“ المدير الفني لريال مدريد كثيرًا في مواطنه رغم ما تردد عن اقتراب التعاقد مع كيليان مبابي أو رحيل غاريث بيل الصيف الماضي.

وغالبًا ما يتعرض بنزيما لانتقادات جماهيرية كبيرة، خاصة خلال الفترة الأخيرة بسبب إضاعة الفرص السهلة، وعدم استغلال أنه المهاجم الصريح الوحيد صاحب الاسم الكبير في تشكيلة زيدان.

وقال بنزيما خلال مقابلة مع شبكة BeIN التلفزيونية: ”كمهاجم، عندما تبدأ المباريات لا تحتاج للرحيل عن الفريق، خاصة حينما يكون هذا الفريق هو ريال مدريد“.

وأكد المهاجم الفرنسي أن تركيزه ينصب حاليًا على المشاركة مع النادي بعد ابتعاده عن منتخب بلاده مما يقرب من عامين، لكنه لا يستبعد العودة والمشاركة في كأس العالم العام المقبل.

وأضاف :“هناك هيكل أساسي في الفريق من 6 أو 7 لاعبين لعبوا معًا لفترة طويلة، ولدينا ايضًا لاعبون شباب جيدون، ونحن في أفضل فتراتنا حاليًا وحصلنا على العديد من الألقاب، وبالطبع هذا أفضل فريق شاركت معه في ريال مدريد“.

وتابع: ”نحن أقوياء، لأن لدينا تشكيلة قوية لا فرق فيها بين اللاعبين الأساسيين والبدلاء، وجميعهم أقوياء“.

وعن رأيه في الأموال الذي أنفقها ”باريس سان جيرمان“ للتعاقد مع نيمار ومبابي قال بنزيما: ”شخصيًا، لا أدّعي المفاجأة إزاء ما حدث، لكنني فقط أرى أن انتقال نيمار غريب، وبالتأكيد لديه أسبابه، ومبابي لاعب جيد، لكنه لا يزال صغيرًا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com