باريس سان جيرمان يوجه ضربة جديدة لبرشلونة (صورة) – إرم نيوز‬‎

باريس سان جيرمان يوجه ضربة جديدة لبرشلونة (صورة)

باريس سان جيرمان يوجه ضربة جديدة لبرشلونة (صورة)

المصدر: نور الدين ميفراني ـ إرم نيوز

أعلن فريق باريس سان جيرمان تعاقده مع الناشئ كاي رويز البالغ 15 سنة ليحرم برشلونة من فرصة استعادة اللاعب الذي تخلى عنه في 2015 بعد العقوبات التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب تعاقده مع لاعبين صغار السن وأدى لمنعه من التعاقدات لفترتين.

وكان برشلونة يأمل في استعادة نجمه الصغير الملقب بميسي الجديد لكونه كان نجم الفئات السنية الصغيرة في برشلونة، حين يبلغ 16 سنة لكن إدارة باريس سان جرمان أقنعت والده وعائلته بالتوقيع للفريق الباريسي بدل التوقيع لأولمبيك ليون مسقط رأس اللاعب أو انتظار العودة لبرشلونة.

وقد تؤدي الخطوة الجديدة للفريق الفرنسي لمزيد من اتساع الهوة بين إدارتي برشلونة وباريس سان جيرمان والتي شهدت علاقاتهما صيفا ساخنا.

ورفض باريس سان جيرمان في البداية بيع نجمه الإيطالي ماركو فيراتي رغم كل العروض التي قدمها الفريق الفرنسي ورغبة اللاعب في الرحيل، ثم دفع باريس سان جيرمان الشرط الجزائي في عقد البرازيلي نيمار والبالغ 222 مليون يورو وخطفه من الفريق الفرنسي.

وفي الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية رفض باريس سان جرمان عرضا من برشلونة لضم الجناح الأرجنتيني أنخل دي ماريا.

وكان برشلونة قد أنهى عقد رعاية قميصه من طرف الخطوط القطرية والتي تعرضت لانتقادات واسعة من طرف أنصار الفريق واستمرت منذ 2013 ، كما رفضت إدارة بارتيميو كل العروض لاستمرار اسم قطر على قميص الفريق واتجهت نحو اليابان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com