مارسيلو.. تجديد 4 أعوام وإيقاف مباراتين

مارسيلو.. تجديد 4 أعوام وإيقاف مباراتين

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

أعلن ريال مدريد عن تنظيم لقاء إعلامي يوم الخميس للإعلان رسميا عن تمديد عقد الدولي البرازيلي مارسيلو لغاية صيف 2022 وذلك بعد حوالي 6 أشهر من تأكيد وسائل إعلام إسبانية عن توصل الطرفين لاتفاق بشأن التمديد.

وكان عقد مارسيلو القديم ينتهي صيف 2020 وفي حال استمراره لنهاية عقده الجديد يكون النجم البرازيلي قد قضى 16 موسما في الفريق الملكي.

وقدم مارسيلو لريال مدريد في تشرين الثاني / نوفمبر 2006 بتوصية من لاعب الفريق السابق الصربي مياتوفيتش مقابل 6 ملايين يورو وعمره 18 سنة من فريق فلوميننزي البرازيلي.

ورفض اللاعب الشاب آنذاك اللعب للفريق الثاني وأصر على اللعب للفريق الأول كما رفض الرحيل على سبيل الإعارة لكونه كان يرغب في اللعب رفقة مثله الأعلى مواطنه روبيرتو كارلوس الذي كان لاعبا في ريال مدريد.

ولم ينتظر مارسيلو كثيرا حيث رحل روبيرتو كارلوس صيف 2007 وخلفه في مركز الظهير الأيسر وأصبح ثاني أكثر اللاعبين الأجانب مشاركة في ريال مدريد خلف مواطنه كارلوس ب414 لقاء مقابل 527.

وأصبح مارسيلو حاليا العميد الثاني في ريال مدريد بعد الإسباني سيرجيو رموس وخلال 11 موسما تمكن من الفوز ب3 ألقاب لدوري أبطال أوروبا و3 ألقاب للسوبر الأوروبي ولقبين لكأس العالم للأندية و4 ألقاب للدوري الإسباني ولقبين لكأس ملك إسبانيا و3 ألقاب في السوبر الإسباني.

من جهة أخرى أوقف الاتحاد الإسباني لكرة القدم اللاعب البرازيلي مباراتين على خلفية طرده أمام ليغانيس في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com