الموعد الجديد لكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة يخيّب آمال الجماهير العربية

الموعد الجديد لكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة يخيّب آمال الجماهير العربية
Football Soccer - Real Madrid v FC Barcelona - Spanish Liga Santander - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - 23/4/17 Barcelona's Andres Iniesta in action with Real Madrid's Cristiano Ronaldo Reuters / Susana Vera Livepic

المصدر: إرم نيوز

أعلن خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم الإثنين، تأجيل موعد مباراة الكلاسيكو بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة من 20 إلى 23 ديسمبر، على ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد.

كما تقرر أن تقام المباراة ظهرًا وبالتحديد الساعة 12:00 بتوقيت غرينيتش (13,00 بتوقيت إسبانيا).

وكان من المفترض أن تقام المباراة منتصف الأسبوع بصحبة المباريات الأخرى المقررة في المرحلة الـ 17، ولكن رابطة الدوري قررت تعديل الموعد إلى يوم السبت.

ويأتي تعديل موعد المباراة بسبب مشاركة ريال مدريد في بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في الإمارات بصفته بطل أوروبا الموسم الماضي.

وأما إقامة المباراة في وقت الظهيرة فتأتي بسبب رغبة الاتحاد الإسباني في منافسة نظيره الإنجليزي من حيث الاهتمام العالمي وعائدات حقوق النقل التلفزيوني.

وتقام الكثير من مباريات الدوري الإنجليزي في وقت الظهيرة، حتى يتسنى لدول جنوب شرق آسيا متابعتها، وهو الأمر الذي يدر الكثير من الأموال لأندية البريميرليغ.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com